رياضة

ميلان وأتلتيكو مدريد في "حوار ساخن"

الدور الـ 16 لرابطة أبطال أوربا(ذهاب)

 

 تتواصل اليوم منافسات الدور الـ 16 لرابطة أبطال أوربا (ذهاب)، حيث تقام مقابلتان، الأولى تجمع بين أتلتيكو مدريد الاسباني، وميلان الإيطالي، فيما تجمع الثانية بين أرسنال الانجليزي وبايرن ميونيخ.

ويزور أتلتيكو مدريد، المتوهج بقوة هذا الموسم، اليوم منافسه ميلان الايطالي، الذي يدربه الهولندي كلارنس سيدورف.

واستعاد فريق "الروخيبلانكوس" بريقه، عقب خسارته في نصف نهائي الكأس أمام جاره الملكي، وسقوطه بهدفين في ملعب ألميريا ليفقد صدارة الليغا، ليدك شباك بلد الوليد بثلاثية ويبقي على حظوظه الوفيرة بالمنافسة.

أما ميلان فيبدو مترنحاً بقوة هذا الموسم، حيث فقد آماله في الفوز بلقب الكالتشو باحتلاله الترتيب الثامن، إلا أنه يرغب في إثبات جدارته في رابطة أبطال أوربا التي يحمل لقبها سبع مرات من قبل.

ويغيب عن اللقاء البرازيلي روبينيو، لكنه يحظى بمهارة ماريو بالوتيلي، صاحب هدف الفوز الرائع السبت الماضي أمام بولونيا، فيما مثلت عودة البرازيلي دييغو ريباس والأرجنتيني خوسيه سوسا لصفوف الأتلتي راحة للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لاختيار التشكيلة الأفضل لخوض منافسات هذا الدور، المرشح بقوة لاجتيازه نظراً لعدم هزيمته في دور المجموعات.

 

وستختم المواجهة بين آرسنال وبايرن الأسبوع الأول من مباريات الذهاب في الدور الـ16 ، بملعب الإمارات.

وسيختبر فريق آرسين فينغر الذي ينافس على قمة "البريميير ليغ"، حامل اللقب الحالي.

ولن يتمكن المدرب الإسباني بيب غوارديولا من الاستعانة بنجمه الفرنسي وأفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي، فرانك ريبيري، إلا أن الفريق لازال يتمسك بقوامه ويغرد منفرداً بصدارة "البوندشليغا" الأقرب فيها للاحتفاظ باللقب، بالإضافة لسيره على الطريق للاحتفاظ بلقب الكأس أيضاً.

 

 

البرنامج

(سا:20.45) ميلان ( ايطاليا) – أتلتيكو مدريد ( اسبانيا)

(سا:20.45) أرسنال ( انجلترا) – بايرن ميونيخ ( ألمانيا)

 

الوكالات


من نفس القسم رياضة