رياضة

بوعلي يحافظ على استقرار التشكيلة لخطف التأهل من حجوط

مولودية الجزائر

 

تنزل تشكيلة مولودية الجزائر هذه الامسية ضيفة على فريق اتحاد حجوط بملعب 5 جويلية بحجوط ، في مباراة الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية . 

ويسعى اشبال المدرب فؤاد بوعلي لمواصلة مغامرتهم في هذه المنافسة بعدما ضيع العميد التاج الموسم الفارط على حساب الغريم اتحاد العاصمة. ويتواجد رفقاء المهاجم مصطفى جاليت في احسن احوالهم ويتمتعون بمعنويات جد مرتفعة بعد الانتصار الثمين الذي عادوا به من ملعب 20 اوت في لقاء البطولة ضد الغريم شباب بلوزداد. وعليه يريد المشرف الاول على العارضة الفنية للمولودية تأكيد تواجد فريقه في ديناميكية الانتصارات عندما يحل اليوم ضيفا على اتحاد حجوط وهي الخرجة الثانية على التوالي التي يجريها العميد في منافسة كأس الجمهورية بعدما عاد في الدور السابق بالتأهل من أم البواقي على حساب اتحاد الشاوية .

واستعدادا لهذا اللقاء قرر الطاقم الفني للعميد الاعتماد على نفس التعداد الذي واجه شباب بلوزداد حيث يريد المدرب بوعلي الاعتماد على القاعدة التي تقول "لا نغيّر الفريق الذي يفوز" لكنه سيضطر الى احداث تغيير واحد ويتعلق الامر بمستوى الدفاع الذي سيكون محروما من خدمات بشيري المصاب والذي سيعوّضه زميله بلعيد. يحدث هذا في الوقت الذي سيتواصل فيه غياب المهاجم بوقش للمرة الثانية على التوالي بداعي الاصابة ايضا . 

وعن هذه المواجهة اعترف المدرب فؤاد بوعلي بصعوبة المأمورية وقال "مواجهة الكأس غالبا ما تكون تحمل المفاجآت والإثارة ،فصحيح ان فريقي يملك الخبرة في مثل هذه المنافسات لكن الخصم سيتسلح بالإرادة ويحاول لاعبوه قدر الامكان الاطاحة بالمولودية ودخول التاريخ، ولهذا حذّرت اللاعبين من التهور وطالبتهم بضرورة أخذ الامور بجدية لان سيناريو لقاء الشاوية لا يزال في اذهاننا وارفض تكراره ضد حجوط" يقول بوعلي الذي نوّه بالروح المعنوية العالية التي تسود المجموعة قبل اللقاء. وقد اجرى الطاقم الفني للمولودية امس اخر اللمسات على التشكيلة التي ستدخل المباراة كما برمج في اخر الحصة اختبارا لركلات الجزاء تأهبا للقاء اليوم في حال الاحتكام لضربات الترجيح.

من جهتهم انصار العميد سيسجلون حضورهم القوي في ملعب 5جويلية بحجوط بعدما قررت ادارة النادي المحلي وضع 1200 تذكرة تحت تصرف انصار المولودية . وهي المبادرة التي استحسنها مسيرو العميد وتمنّوا ان تسود الروح الرياضية في المدرجات وفي ارضية الميدان بين اللاعبين .

تجدر الإشارة إلى أن اخر حضور لأنصار مولودية الجزائر في ملعب حجوط ، كان في موسم 2002/2003 عندما كان الفريقان ينشطان في القسم الوطني الثاني.

 رشيد. ب 

برنامج المباريات: 

 

حجوط : اتحاد حجوط - مولودية الجزائر (30،14 سا) 

عين مليلة : شباب عين الفكرون - مولودية قسنطينة (30،14 سا) 

بولوغين : شبيبة الشراقة - شباب قسنطينة (30،17 سا) 

تيزي وزو: شبيبة القبائل - مولودية وهران (30،14 سا). 

 

 

من نفس القسم رياضة