رياضة

الإدارة تجدد ثقتها في المدرب يعيش

شباب بلوزداد

 

قررت ادارة شباب بلوزداد تجديد الثقة في المدرب الحالي عبد القادر يعيش لمواصلة تدريب الفريق الى غاية نهاية الموسم وانقاذ الفريق من السقوط الذي يبقى هدف الجميع في نادي لعقيبة. وجاء قرار الحفاظ على استقرار الطاقم الفني من خلال الاجتماع الذي عقده اعضاء مجلس الادارة مساء اول امس مع الطاقم الفني بحضور المدرب الرئيسي يعيش لكن قرار ابقاء يعيش مدربا احدث انقسامات بين انصار الفريق البلوزدادي بين معارض ومؤيد للقرار، وهو ما جعل الجدل يتنقل الى ملعب 20 اوت حيث حاول بعض الانصار مواصلة انتقاداهم للاعبين والمدرب يعيش ومطالبته بالرحيل بينما يحاول البعض الاخر منع المناصرين المتشددين من التقرب من اللاعبين لتفادي مضاعفة الضغط النفسي عليهم مما يزيدهم من فقدان الثقة في النفس مستقبلا .

وتعيش ادارة شباب بلوزداد هذه الايام حالة استنفار قصوى بسبب التراجع الرهيب في النتائج مما جعل الرئيس رضا مالك ينال حصة الاسد من الانتقادات، الأمر الذي جعله يوجه نداءه الى جميع محبي الفريق وبالاخص المسيرين السابقين من اجل الالتفاف حول الفريق والمساهمة في انقاذه من شبح السقوط . وهو النداء الذي لبّاه الرئيس السابق لامل الاربعاء عدلان جعدي المعروف بوفائه لشباب بلوزداد حيث حضر اجتماع أول أمس وأعطى موافقته للانضمام الى مجلس الإدارة لكنه وضع بعض الشروط نظير التحاقه بفريق رضا مالك .

تجدر الاشارة الى ان الفريق عاد امس الى جو التدريبات تحسبا للمواجهة التي سينزل فيها رفقاء دحمان ضيوفا على شبيبة القبائل .

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة