رياضة

فيلود يرفض الحديث عن لقب البطولة

اتحاد العاصمة

 

بدا مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي هوبارد فيلود جد راض عن الفوز الذي سجله فريقه في الداربي الذي جمعه أول امس السبت ضد الجار اتحاد الحراش. وهو الفوز الذي جعل اصحاب الزي الاحمر والاسود يحافظون على الصدارة رفقة الغريم وفاق سطيف.

واعتبر المشرف الأول على العارضة الفنية للاتحاد ان فريقه استحق الفوز ولم يسرقه من المنافس الحراشي في رد صريح على الاحتجاجات التي رفعها لاعبو وانصار الحراش حول ضربة الجزاء التي حولها بوعزة إلى هدف "لقد لعبنا بطريقة جيدة وسيطرنا على اغلب مجريات اللقاء رغم انتهاء المرحلة الأولى بالتعادل، ففي الشوط الثاني كانت سيطرة مطلقة لعناصري وضيعنا اهدافا عديدة بسبب التسرع تارة وبراعة الحارس الدولي دوخة تارة اخرى" يقول فيلود الذي اضاف  "هذا الفوز جاء في وقته وسبق لي وان قلت للاعبين ان كل المواجهات المتبقية من عمر البطولة ستكون بمثابة نهائي الكأس، وهي الرسالة التي لقيت استجابة من طرف اللاعبين فوق ارضية الميدان" على حد تعبيره. وعن التنافس الشديد الذي يعيشه فريقه في البطولة من طرف وفاق سطيف الذي استعاد توازنه، أكد فيلود ان الأمور لم تحسم بعد في مقدمة الترتيب أو في المؤخرة والرهان سيكون كبيرا في الجولات القادمة والامور ستتعقد اكثر، مشيرا إلى ان التنافس على لقب البطولة لن ينحصر على فريقه ووفاق سطيف فحسب بل هناك حسبه اربعة إلى خمسة اندية قادرة على اللعب من اجل لقب البطولة وحسابيا الامور لم تحسم بعد، على حد قوله. وقد سمح الفوز الذي سجله رفقاء كودري في الداربي ضد اتحاد الحراش من تسيّد نادي سوسطارة على الاندية العاصمية بفوزه  في كل المواجهات المحلية في انتظار التأكيد ضد مولودية الجزائر. 

وعلى صعيد آخر، تلقى مهاجم اتحاد العاصمة زين الدين فرحات دعوة رسمية من طرف الناخب البوسني وحيد خاليلوزيتش من اجل المشاركة في المواجهة الودية التي سيخوضها الخضر يوم 5 مارس القادم ضد منتخب سلوفينيا في محطة تحضيرية جديدة تحسبا لمونديال البرازيل. وجاءت دعوة المنتخب الوطني لتزيد من رفع معنويات اللاعب فرحات الذي تألق بشكل لافت في المواجهة المحلية ضد اتحاد الحراش.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة