رياضة

حنيشاد يتهم الحكم نسيب

اتحاد الحراش

 

بدا المدرب المساعد لاتحاد الحراش محمد حنيشاد في قمة الغضب عقب نهاية المباراة وقال ان فريقه حرم من الفوز أو نقطة التعادل بسبب قرارات الحكم التي حسبه لم تكن عادلة "لقد لعبنا بطريقة جميلة ووقفنا الند للند امام المنافس في ميدانه وامام جمهوره ولكن الحكم اراد تحطيمنا كلما كانت السيطرة لنا ولم افهم سبب رفض الهدف الأول الذي لم تكن هناك وضعية التسلل فيه. والاكثر من ذلك انه منح للمنافس ضربة جزاء خيالية ساهمت في فوزهم. أظن اننا كنا ضحية ظلم التحكيم بل وانحيازه للمنافس" يقول حنيشاد الذي اكد ان المركز التاسع الذي يحتله فريقه لا يعكس المستوى الحقيقي للحراش هذا الموسم، مشيرا إلى ان على الفريق تدارك الخسارة في المواجهات القادمة من عمر البطولة. 

وقد كشف لنا مصدر مسؤول في ادارة اتحاد الحراش ان هذه الاخيرة قررت رفع تقرير ضد الحكم نسيب الذي ادار لقاء الداربي بين اتحاد العاصمة والنادي الحراشي. وقد احتج مسيرو "الصفرا" على القرارات التي اتخذها الحكم نسيب الذي حسبهم حرمهم من هدف محقق وقعه المهاجم سيلا بحجة التسلل الذي لم يكن واضحا على حد قولهم ناهيك عن منح ضربة جزاء وصفه مسيرو الحراش بغير الشرعية منحت التقدم لاتحاد العاصمة.

من جهته المدرب بوعلام شارف الذي رفض التصريح كعادته بدا في قمة الغضب من الحكم نسيب وتوجه إلى غرف الملابس من اجل تحية لاعبيه على شجاعتهم وطالبهم بضرورة نسيان هذا اللقاء والتفكير في المواعيد القادمة التي تنتظرهم.

هذا وقد وصل الحارس دوخة خبر تلقيه الدعوة من الناخب الوطني من اجل المشاركة في التربص التحضيري الذي سيسبق لقاء سلوفينيا الودي يوم 5 مارس القادم حيث اكد انه على اتصال دائم مع اعضاء الطاقم الفني للمنتخب الذين يستفسرون عن حالتي الصحية.

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة