رياضة

هزيمة كادامورو وعنتر يحيى

 

انهزم لياسين بن طيبة كادامورو مع ناديه الجديد ريال مايوركا على أرضه أمام هيراكوليس (0 – 1)، برسم الجولة الــ26 لبطولة الدرجة الثانية الاسبانية، في مقابلة لعبها كادامورو كاملة. 

وفي ثاني خرجاته ببلاد الاغريق، خسر المخضرم عنتر يحيى مع ناديه بلاتينياس أمام المتصدر أولمبياكوس (4 – 2)، في مقابلة سيطر عليها الفريق السابق لجبور، عبدون ومجاني، وكان عنتر يحيى أساسيا على مدار التسعين دقيقة..

وأبعد مدرب نادي ليون الفرنسي ريمي غارد، الظهير الأيمن للفريق الفرانكو جزائري مهدي زفان من القائمة المعنية بمواجهة ليون مع نادي أجاكسيو، أمس الأحد. ويأتي عدم استدعاء زفان لمواجهة اجاكسيو، كنتيجة منطقية للأخطاء القاتلة التي ارتكبها اللاعب نهاية الأسبوع، من خلال تسببه المباشر في إقصاء ليون من ثمن نهائي كأس فرنسا، كونه كان وراء ارتكاب الخطأ في منطقة جزاء فريقه الأمر الذي جعل نادي لانس يحصل على ضربة جزاء ويعدّل النتيجة في الأنفاس الأخيرة من المواجهة، قبل أن تسبب تغطيته في إضافة لانس لهدف التأهل مطلع الوقت الإضافي.

وبغيابه، يكون زفان قد ضيع فرصة سانحة للانضمام إلى المنتخب الجزائري، حيث كان المدرب وحيد حاليلوزيتش قد قرر معاينته عن قرب في هذه المباراة تحسبا لضمه، لكن قرار مدرب ليون جعله يتراجع عن ذلك.

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة