رياضة

العميد يستقبل الاتحاد في تشاكر بالبليدة

مولودية الجزائر

 

 تقدم فريق مولودية الجزائر رسميا, بطلب استقبال فريق اتحاد الجزائر السبت المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة, لحساب مقابلات  الجولة الـ20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم, حسب ما علم امس الاحد لدى" عميد" الاندية الجزائرية. 

 وأوضح نفس المصدر ان فريق مولودية الجزائر, قد بعث رسميا بمراسلة إلى رابطة كرة القدم المحترفة اعرب فيها عن رغبته في استقبال اتحاد الجزائر بملعب مصطفى تشاكر, وهو الآن في انتظار رد الهيئة التي يرأسها محفوظ قرباج. وتجدر الاشارة إلى أن مقابلة الذهاب التي جرت بملعب 5 جويلية (فوز اتحاد الجزائر بـ1-0), كانت قد شهدت وقوع حادثة انهيار جزء من مدرجات الملعب أودت بحياة مناصرين اثنين. ومنذ ذلك التاريخ تم غلق هذا الملعب الذي احتضن في السابق جل المقابلات التي جمعت الفريقين. وكان رئيس الرابطة المحترفة قد اعلن في وقت سابق ان مباراة الاياب بين الفريقين ستقام بملعب عمر حمادي ببولوغين, وهو الملعب الذي تستقبل فيه مولودية  الجزائر منافسيها منذ غلق ملعب 5 جويلية الأولمبي. 

وقد ابدى مسؤولو المولودية اعتراضهم على هذا الاقتراح , معتبرين ان ملعب مصطفى تشاكر يبقى الانسب لاحتضان هذه المقابلة. ويبدو ان حظوظ المولودية في الاستجابة لمطلبها ضئيلة جدا, باعتبار ان ملعب  مصطفى تشاكر سيحتضن يوم 5 مارس المقبل المقابلة الودية التي تجمع الخضر بسلوفينيا, ما يعني ان الاتحادية الجزائرية ستحرص على المحافظة على أرضية الملعب تحسبا لهذا الموعد التحضيري لمونديال 2014. وعقب مقابلات الجولة الـ19 من البطولة , حافظ فريق اتحاد الجزائر على منصبه في الريادة رفقة وفاق سطيف , بفضل الفوز الذي حققه بقواعده على اتحاد الحراش بـ(2-1),  فيما يحتل فريق مولودية الجزائر المركز الثالث عقب فوزه على شباب بلوزداد بملعب  الاخير(0-1), لكن بفارق ست(6) نقاط على صاحبي الريادة.

رشيد. ب


من نفس القسم رياضة