رياضة

الإدارة تقرر اليوم مصير المدرب

شباب بلوزداد

 

ساءت أوضاع فريق شباب بلوزداد بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أول أمس على حساب الجار مولودية الجزائر في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة بهدف قاتل وقعه المدفع المغترب زغدان. هذه الهزيمة جعلت أبناء لعقيبة يتدحرجون ضمن مؤخرة الترتيب وصاروا مهددين بالسقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية الأمر الذي جعل أعضاء مجلس الإدارة يستجيبون لضغوطات الانصار ويقررون اليوم عقد اجتماع طارئ مع الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد القادر يعيش، من اجل معرفة أسباب الخسارة وإيجاد الحلول للخروج بسلام من ازمة غياب النتائج، علما أنّ آخر الاخبار تتحدث عن إقالة مرتقبة للمدرب يعيش وأعضاء مكتبه بعدما ضغط الشارع على المسيرين وطالبوا بضرورة البحث عن مدرب قادر على إنقاذ الفريق من شبح السقوط . 

ويعيش أنصار شباب بلوزداد حالة غليان وهددوا بالتنقل الى التدريبات التي يجريها الفريق من اجل التهجّم على اللاعبين الذين لم يقنعوا في الداربي . يحدث هذا في الوقت الذي حاول قرابة مائة مناصر اقتحام غرف حفظ الملابس عقب نهاية المواجهة من اجل الاعتداء على اللاعبين لكن عناصر الشرطة منعتهم من الدخول مما جعل الملعب يعيش حالة من الفوضى تسببت في سقوط السياج الفاصل بين الملعب والمدرجات .

ورفض رئيس الفريق مالك رضا التسرع في تنحية المدرب يعيش نظرا للمنعرج الحاسم الذي يمر به الفريق مفضلا منحه فرصة أخرى وانتظار ما سيسفر عنه اجتماع اليوم، سيما وان المدرب السابق لمولودية العلمة أسر لاحد مقربيه انه لا يريد مواصلة مشواره مع النادي سيما وان فوضى عارمة عاشتها غرف حفظ الملابس عقب نهاية الداربي حيث تبادل اللاعبون الاتهامات ودخل امين العتاد في مناوشات كلامية مع احد المسيرين .

من جهته صانع ألعاب الفريق عمار عمور تأسف كثيرا جراء الوضعية الصعبة التي صار يمر بها الفريق، وطالب من انصار بلوزداد ضرورة الالتفاف حول فريقهم ومساندة اللاعبين، مشيرا إلى ان كل عنصر في الفريق يريد انقاذ الشباب من السقوط على حد قوله. وكان عمور قد غاب عن مواجهة العميد بسبب الاصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة والتي تتطلب منه اجراء عملية جراحية .

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة