رياضة

سوسطارة تريد البقاء في الصدارة

اتحاد العاصمة – اتحاد الحراش

 

سيكون ملعب عمر حمادي ببولوغين هذه الظهيرة مسرحا لمواجهة محلية مثيرة تجمع الفريق المضيف اتحاد الجزائر وضيفه فريق اتحاد الحراش لحساب الجولة التاسعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وتكتسي هذه المباراة اهمية بالغة لكلا الفريقين ، حيث يسعى اصحاب الارض للفوز من اجل البقاء في كرسي الريادة وترقب تعثر مفاجىء لوفاق سطيف الذي يقاسمه الريادة ، كما يريد رفقاء الحارس زماموش تأكيد سيطرتهم في لقاءات الداربي حيث لم يخسروا اي لقاء لحد الان .

وتتواجد تشكيلة اتحاد العاصمة في احسن الظروف من اجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية حيث خاض الفريق لحد الآن عشر مواجهات دون انهزام ، ونقطة التعادل التي عاد بها الفريق من خرجته الى البرج رفعت معنويات اللاعبين وجعلتهم يصرون على مواصلة السباق نحو لقب البطولة ،وهو ما قاله المدرب المساعد بلال دزيري الذي اكد ان مواجهة اتحاد الحراش هي فرصة من اجل تأكيد تواجد الفريق في احسن الاحوال واحقيته في احتلال المركز الريادي ، لكنه اعترف بالمقابل بصعوبة المأمورية امام منافس عنيد يحسن التفاوض مع خصومه خارج الديار، على حد قوله . من جهته المدرب الفرنسي هوبارد فيلود اكد ان لقاء اليوم يختلف تماما عن اللقاءات السابقة لان الامر يتعلق بالداربي الذي يحمل خصوصياته، والتحضير النفسي يلعب دورا كبيرا في مثل هذه المواجهات الامر الذي جعله يطالب لاعبيه بضرورة نسيان لقاء البرج والتركيز على نقاط الحراش. وتحسبا لهذه المواجهة ستشهد تشكيلة الاتحاد عودة الثنائي كودري وجديات الى التشكيلة الاساسية في حين سيكون العرفي والمهاجم قاسمي خارج التعداد . وسيستنجد الطاقم الفني بالمدافع بن عمارة من اجل تعويض مفتاح المعاقب.

هذا وقد بدا قائد تشكيلة اتحاد العاصمة نصر الدين خوالد جد متفائل من قدرة فريقه على كسب نقاط الداربي ضد اتحاد الحراش لكنه اعترف بالمقابل بصعوبة المأمورية في مواجهة تحمل طابعا خاصا على حد تعبيره "مواجهة داربي تكون غالبا مفتوحة على كل الاحتمالات ،لكننا ندرك ذلك جيدا وحضرنا لهذه المواجهة امام منافس غني عن كل تعريف يحسن اللعب خارج قواعده ولهذا علينا التسجيل مبكرا وهدف في الدقائق الاولى قد يكون مفتاح الفوز في المواجهة التي ستعرف من دون شك تنافسا كبيرا" يقول خوالد الذي بدا واثقا انها ستجرى في روح رياضية عالية، مشيرا إلى ان الجميع من لاعبين ومسيرين ومدربين وانصار سيقفون دقيقة صمت ترحما على ارواح ضحايا تحطم الطائرة العسكرية.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة