رياضة

شارف يريد الثأر من خسارة الذهاب

اتحاد الحراش يسترجع بومشرة ويفقد بلقروي ضد الاتحاد

 

 

 يريد فريق اتحاد الحراش تأكيد صحوته في الداربي اليوم ببولوغين ، ورد الاعتبار من خلال الثأر من هزيمة لقاء الذهاب في ملعب اول نوفمبر بالمحمدية ، حيث ركز الطاقم الفني بقيادة المدرب بوعلام شارف على الجانب التاكتيكي من خلال التمارين الخاصة التي أجراها المهاجمون في اشارة واضحة إلى انه سيلعب الورقة الهجومية. كما تحدث المسؤول الجديد على رأس شركة اتحاد الحراش بوسليماني مع اللاعبين على هامش الحصة التدريبية ما قبل الاخيرة وحثهم على ضرورة تقديم مباراة بطولية والبحث عن الفوز واعدا اياهم بمكافأة مالية بـ10 مليون سنتيم .وكانت ادارة اتحاد الحراش قد سوّت هذا الاسبوع جزءا من مستحقات اللاعبين من اجل تحفيز رفقاء الحارس دوخة على الفوز في اول داربي لهم هذا الموسم بعدما خسروا ثلاثة لقاءات محلية لحد الان .

وينتظر ان تعرف تشكيلة المدرب شارف بعض التغييرات حيث سيغيب عن الدفاع اللاعب هشام بلقروي لعدم تدربه مع النادي منذ اسبوع ،وهو ما سيجعل زيان شريف في افضل رواق لتعويضه، كما استنفد بومشرة العقوبة وسيكون أساسيا لتنشيط الخط الامامي.

وعن هذه المواجهة قال حمزة ايت واعمر وسط ميدان اتحاد الحراش ، ان فريقه قادر على تحقيق الفوز في الداربي الذي سيجمعه اليوم بالجار اتحاد العاصمة . وقال ايت واعمر الذي لديه خبرة كبيرة في مثل هذه المواجهات المحلية كونه سبق وان حمل الوان اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد "صحيح ان اتحاد العاصمة فريق قوي ويملك امكانات كبيرة مقارنة بفريقنا ولكن خلال مواجهة واحدة في تسعين دقيقة كل شيء ممكن ان يحدث وإرادة لاعبينا قد تتغلب على الخبرة التي يكسبها الاتحاد ، خاصة وان لقاءات الداربي تدخل فيها عوامل خاصة" على حد قوله. وفي سؤال حول ما اذا كان يفكر في الثأر من هزيمة لقاء الذهاب رد قائلا "لا نفكر في الثأر بقدر تفكيرنا في كيفية تعزيز رصيدنا بثلاث نقاط نحن بأمس الحاجة اليها وندرك جيدا ان الفوز على الرائد سيكون له نكهة خاصة لدى انصارنا ونريد ذلك من اجلهم ."

رياض. ب

من نفس القسم رياضة