رياضة

آيت جودي يرد على الانتقادات

شبيبة القبائل

 

وجه رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي انتقادات لاذعة للمدرب عزالدين ايت جودي بعد الفوز الصعب الذي سجله النادي القبائلي اول امس ضد ضيفه شباب عين فكرون في الوقت بدل الضائع عن طريق ضربة جزاء وقعها بنجاح المدافع ريال . 

وكان الرجل الاول في الشبيبة غير راض عن النتيجة عقب نهاية المباراة حيث قال  "لست راضيا عن المردود الذي قدمه اللاعبون في هذا اللقاء ولم تعجبني طريقة لعب فريقي الذي ظهر بعيدا كل البعد عن مستواه الحقيقي ولم افهم أسباب ذلك ،ولهذا على المدرب آيت جودي ان يراجع حساباته ويتدارك ما فات لأنه ليس بهذه الطريقة نلعب الادوار الاولى" يقول حناشي . 

من جهته المدرب عز الدين ايت جودي اكد ان فريقه كان قادرا على انهاء المباراة بنتيجة عريضة لولا التسرع تارة والحظ تارة اخرى، مشيرا إلى ان لاعبيه سيطروا على اغلب مجريات اللقاء وما يهم في مثل هذه المواجهات هو الفوز ولو ان هدف ريال جاء متأخرا في اللحظات الاخيرة من زمن المباراة".

وتنتظر الشبيبة في الجولة القادمة خرجة صعبة إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية قبل خوض لقاء الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية ضد نفس الفريق في ملعب اول نوفمبر .

ويراهن مدرب شبيبة القبائل عزالدين ايت جودي على انهاء الموسم بأحد التتويجات، مشيرا إلى ان التنافس على لقب البطولة لايزال قائما وكل شيء ممكن حدوثه في الجولات القادمة بعدما التحق الوفاق بالاتحاد في الريادة.

محند ايت واعمر 

من نفس القسم رياضة