رياضة

الرائد في خرجة صعبة

الجولة 18 من بطولة الرابطة الأولى المحترفة

 

تجرى اليوم بقية لقاءات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الرابطة الاولى المحترفة ، بعدما جرت امس مواجهة متقدمة جمعت وفاق سطيف بضيفه شباب بلوزداد .

وستعرف لقاءات اليوم تنقل الرائد إتحاد الجزائر إلى برج بوعريريج لمواجهة الشباب المحلي. 

فأبناء "سوسطارة" الذين لم يتلقوا أي هزيمة في البطولة منذ تولي المدرب الفرنسي هوبار فيلود قيادة العارضة الفنية, سيجرون تنقلا صعبا إلى البرج, حيث سيواجهون شباب برج بوعريريج, صاحب المركز 15 برصيد 13 نقطة الذي سيستقبلهم من دون شك بحزم كبير. 

 ويتعين على العاصميين الذين يأملون في المحافظة على الريادة, ان يتحلوا بالحذر أمام تشكيلة البرج التي تواجه جديا خطر السقوط. 

 ن جهته فريق شباب قسنطينة، الثاني برصيد 28 نقطة، والمتعثر داخل قواعده أمام إتحاد  الحراش (1-1), سيتنقل إلى بجاية لمواجهة المولودية المحلية (12 برصيد 18 نقطة)  في لقاء تتعارض فيه كليا أهداف الفريقين. 

فإذا كان شباب قسنطينة يأمل في البقاء لصيقا لثنائي المقدمة, فإن مولودية بجاية ترغب بقوة في الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر. وسيدخل فريق شبيبة القبائل, الرابع (27 نقطة), المنهزم في الجولة الماضية في ملعب عمر حمادي أمام إتحاد الجزائر (3-2), لقاءه المقبل مع شباب عين الفكرون 

بنية الاستدراك ومحو الشك. ويتعين على أبناء جرجرة الذين سيخوضون اللقاء في ثوب المرشح الأكبر للفوز أن يتوخوا الحذر أمام فريق عين الفكرون, القادر على إحداث المفاجأة وخلق مشاكل 

للشبيبة في عقل دارها في أول نوفمبر. وستستقبل جمعية الشلف ومولودية الجزائر, صاحبي المركز الرابع برصيد 27 نقطة على التوالي شبيبة بجاية (16 برصيد 13 نقطة) ومولودية وهران (المركز 11 برصيد 19 نقطة) بنية الفوز ومحو الانهزام المسجل في الجولة الماضية. وسيتنقل نادي أمل الأربعاء, السابع (26 نقطة )، الى العاصمة لمواجهة إتحاد الحراش, التاسع (23 نقطة), في لقاء يبدو مفتوحا على كل التكهنات. 

أمّا اللقاء الأخير في البرنامج ، سيجمع بين فريق شبيبة الساورة, العاشر ومولودية العلمة, الثامن الذي ستعود نقاطه من دون شك إلى المحليين.

رشيد. ب 

البرنامج 

اليوم على (سا 00،15): 

اتحاد الحراش - امل الاربعاء 

شباب أهلي برج بوعريريج - اتحاد الجزائر 

شبيبة الساورة - مولودية العلمة 

شبيبة القبائل - شباب عين فكرون 

مولودية الجزائر - مولودية وهران (سا 00،16/ بدون جمهور) 

مولودية بجاية - شباب قسنطينة (سا 45،17) 

جمعية اولمبي الشلف - شبيبة بجاية (سا 00،18) 

 

من نفس القسم رياضة