رياضة

مواجهة نارية بأهداف ثأرية

أهلي البرج - اتحاد العاصمة

 

يستضيف فريق اهلي البرج هذه الظهيرة الرائد اتحاد العاصمة على ارضية ملعب 20 اوت بالبرج ، في مباراة تعتبر في غابة الاهمية بالنسبة لكلا الفريقين . فالنادي البرايجي لا يملك خيارا اخر سوى تحقيق الفوز من اجل وضع حد لسلسلة النتائج السلبية والخروج من منطقة الخطر بعدما صار الفريق مهددا بالسقوط ،اما اتحاد العاصمة فيراهن على تأكيد قوته خارج الديار للحفاظ على الصدارة سيما وان خروجه المبكر من كأس الجمهورية جعله يولي كامل اهتمامه للقب البطولة . 

ويبحث مدرب اهلي البرج عن الوصفة الناجحة التي يتخطى بها اتحاد العاصمة حيث عاين مع لاعبيه اول امس اشرطة فيديو خاصة بلقاءات الاتحاد هذا الموسم قصد تحديد مواطن قوة وضعف المنافس. ويدرك المدرب بسكري ان مأمورية فريقه لن تكون سهلة امام منافس يملك ارمدة من اللاعبين الممتازين في البطولة ويحسنون التفاوض خارج الديار "لكننا نملك لاعبين مسلّحين بالإرادة ويصرون على التصالح مع الانصار بعد الهزات التي تعرض لها الفريق ، ولا يجب ان ينسى ان اهلي البرج تمكن من العودة من العاصمة في لقاء الذهاب بالفوز على الاتحاد بثلاثية وهو ما سيجعل اللاعبين اكثر تحفيزا على تسجيل الفوز" يقول المدرب بسكري . ويراهن المدرب بسكري،في لقاء اليوم،على عودة الرباعي المصاب إلى التشكيلة الأساسية ويتعلق الأمر بكل من بن دحمان وحمدادو وشبيرة والمصراتي، وبالمقابل سيغيب جرّار المعاقب وبناي المصاب بالإضافة إلى اللاعبين علي ڤشّي وسعدي لأسباب انضباطية. 

من جهته اتحاد العاصمة يراهن على الثأر من هزيمة لقاء الذهاب ويصر على الفوز من اجل البقاء في الريادة . واستعدادا لهذه المواجهة قرر المدرب الفرنسي فيلود اجراء بعض التغييرات الاضطرارية على التشكيلة الاساسية ، حيث سيعفي جديات وكودي وبدبودة من المباراة بسبب المرض في حين سيمنح الفرصة للعناصر الشابة في صورة شتال وبن عمارة ورابطي .كما سيشهد اللقاء عودة الحارس زماموش لحراسة عرين الاتحاد بعدما استنفد العقوبة التي كانت مسلطة عليه وينتظر ان يلعب دورا كبيرا في عودة فريقه بنتيجة ايجابية .

وعن هذه المواجهة اعترف المدرب الفرنسي فيلود ان المأمورية لن تكون سهلة بالنظر لوضعية المنافس في البطولة ولكنه بدا متفائلا من قرة فريقه على مباغتة البرج .

العمري. ب 

من نفس القسم رياضة