رياضة

بوعلي متفائل من قدرة فريقه على تخطي حجوط

مولودية الجزائر

 

كشف مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي ان فريقه فعلا تفادى مواجهة فريق من الرابطة المحترفة الاولى في الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجزائر ولكن المأمورية لن تكون سهلة حسبه ضد فريق اتحاد حجوط في ملعبه وأمام جمهوره يوم 18فيفري القادم . 

واعتبر مدرب العميد ان كل اللقاءات صعبة في هذا الدور مهما كان مستوى المنافس  "صحيح ان القرعة اوقعتنا مع فريق من الدرجة المحترفة الثانية ولكن الامور ليست سهلة كما يتصورها البعض لأننا سنلعب اللقاء في ملعب حجوط وأمام جمهور هذا الفريق الذي يشكل ضغطا رهيبا على منافسيه ،كما ان المنافس يملك امكانات كبيرة ويلعب كرة جميلة ولهذا علينا التحضير جيدا لتلك المباراة" يقول بوعلي الذي اكد ان اخطاء اللقاء السابق ضد اتحاد الشاوية لن تتكرر هذه المرة، مشيرا الى أن ما هو قادم سيكون أصعب "لقد ابتعدنا نوعا ما على لقب البطولة ونراهن على كأس الجمهورية والقرعة هذه المرة ستجبرنا على لعب الدور ثمن النهائي وكذا نصف النهائي ان تأهلنا خارج قواعدنا ، ولهذا علينا تكثيف العمل وتفادي تكرار نفس الاخطاء السابقة" على حد قوله.

من جهته رئيس مجلس ادارة العميد بوجمعة بوملة اعترف هو ايضا ان مواجهة اتحاد حجوط في ميدانه وامام جمهوره ستعقد مأمورية فريقه ولكن بدا متفائلا من قدرة المولودية على افتكاك التأهل سيما وان الفريق سيكون مدعما بجمهوره في تلك الخرجة مثلما جرت العادة في الخرجات السابقة، كما دعا الانصار الى ضرورة التحلي بالروح الرياضية. 

وفي سياق اخر، اكد بوملة ان ادارة فريقه شرعت فعلا في مراجعة اجور اللاعبين الذين لم يقنعوا بمردودهم هذا الموسم ويكلفون الخزينة اموالا كبيرة .

هذا وتتواصل تحضيرات رفقاء المهاجم جاليت تحسبا للقاء الجولة القادمة من عمر البطولة الذي سيستقبل فيه العميد فريق مولودية وهران هذا السبت دون جمهور ،في لقاء سيعرف مرة اخرى تغييرات على التشكيلة الاساسية سيما وان المدرب بوعلي لم يجد لحد الان التشكيلة المثلى التي يعتمد عليها فيما تبقى من عمر البطولة ، وحتى التدعيم الذي عرفه الفريق في هذا الميركاتو لم يكن في مستوى التطلعات بالنظر للمردود المتواضع الذي اظهره الثنائي لافاتسا وستيفان .

واستعدادا لمواجهة النادي الوهراني سيعود المدافع الايسر زغدان الى التشكيلة الاساسية مكان بغير المعاقب، في حين حسين مترف يتدرب على انفراد ويواصل العلاج. ونظرا لابتعاده عن الميادين منذ الجولات الاولى من عمر البطولة فإن مترف يخشى تضييع الموسم خاصة وان المدرب بوعلي لمح انه ليس بحاجة ماسة الى اللاعب بعدما استقدم بوشريط من شباب قسنطينة.

 نايت يحيى. ب 

من نفس القسم رياضة