رياضة

أنصار العميد ينتظرون استفاقة اللاعبين ضد "الحمراوة"

مولودية الجزائر

 

 

يواصل مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي تحضير كتيبته للمواجهة التي سيستقبل فيها هذا السبت فريق مولودية وهران دون جمهور على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين. وهي المباراة التي ستعرف مرة اخرى تغييرات على جميع الخطوط بالنظر للمردود الهزيل الذي قدمه الفريق في الخرجة السابقة الى شباب عين فكرون . ويؤكد المدرب بوعلي على الجانب النفسي من اجل رفع معنويات لاعبيه، كما منع اشباله من التصريحات هذه الايام، مطالبا اياهم بمواصلة العمل في صمت.

وعلى صعيد اخر ، جدد لاعبو مولودية الجزائر رغبتهم في مغادرة ملعب عمر حمادي ببولوغين حيث تحدثوا مجددا مع ادارة العميد من اجل استقبال المنافسين في ملعب اخر بسبب الضغط الرهيب الذي صار يعيشونه في ذات الملعب وعدم قدرتهم على تطبيق طريقة لعبهم المعهودة. وكان رفقاء المهاجم مصطفى جاليت يجدون دائما صعوبات في تخطي عقبات منافسيهم في ملعب عمر حمادي كان اخرها المواجهة التي خاضها العميد في الجولة الاولى من مرحلة العودة ضد شبيبة بجاية، وهو ما جعل اشبال المدرب بوعلي محل انتقادات من طرف الانصار . 

ورغم رفض ادارة الرئيس بوملة الاقتراح الذي قدمه اللاعبون بالاستقبال في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بسبب بعد المسافة على انصار المولودية، الا ان الرجل الاول في العميد أعاد النظر في القضية وهو ما جعل بوملة يراسل مجددا الوزارة الوصية من اجل الحصول على رخصة استثنائية للاستقبال مجددا في ملعب 5 جويلية الاولمبي. لكن التصريحات الاخيرة لوزير الشباب والرياضة محمد تهمي قطع بها الشك باليقين واكد ان الملعب لن يعاد فتحه قبل انتهاء اشغال ترميم مدرجاته. 

هذا القرار جعل ادارة النادي العاصمي تفكر في الاستقبال في ملعب القليعة سيما وان ارضية ميدانه من العشب الطبيعي وسبق للعميد وان استقبل في هذا الملعب .

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة