رياضة

إدارة الفريق ترفض استقبال "السنافر"

مولودية بجاية

 

رفضت ادارة مولودية بجاية تخصيص حصة من التذاكر لانصار شباب قسنطينة من اجل مساندة فريقهم في المواجهة التي سينزل فيها النادي القسنطيني ضيفا على المولودية البجاوية لحساب الجولة الثامنة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى .

ومعلوم ان العلاقة بين الفريقين متوترة منذ موسمين وكان الفريق القسنطيني قد منع انصار "الموب" من حضور مواجهة الذهاب في ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة. وفي هذا الشأن أكد الرجل الاول في مولودية بجاية أكلي أدرار أن ادارة فريقه لن تستقبل انصار شباب قسنطينة في ملعب الوحدة المغاربية، نظرا للحساسية الشديدة التي تميز العلاقة بين مناصري المولودية والشباب. واستطرد قائلا "أنا كرئيس أرحب بمشجعي شباب قسنطينة في بجاية، لكن من جهة أخرى أنصحهم بعدم المجيء لأنهم سوف لن يجدوا ترحابا من طرف أنصارنا بما أن العلاقة لا تبعث على الارتياح بين "ليكراب" والسنافر لأسباب تعود إلى الموسم ما قبل الفارط". 

وأبدى رئيس مولودية بجاية أدرار تفاؤله بتقديم مباراة في القمة أمام شباب قسنطينة، حيث لم يبد تخوفه من انقطاع التيار الكهربائي مرة أخرى كما حدث في لقاء الجولة الـ16 أمام اتحاد العاصمة، وأضاف قائلا "المواجهة أمام شباب قسنطينة صعبة كباقي المواجهات لكن ليس لدينا بديل عن الفوز حتى ننسي مشجعينا خسارة اتحاد العاصمة، فاللقاء سيجري في ظروف عادية وسينقل مباشرة عبر شاشة التلفزيون وتحت الأضواء الكاشفة لأن العطب الذي مس التيار الكهربائي في مباراة اتحاد العاصمة كان مدبرا". وعاد رئيس مولودية بجاية أدرار للحديث عن الهزيمة التي مني بها فريقه السبت على يد شبيبة الساورة، وقال "ظهرنا بوجه شاحب أمام الساورة رغم أننا وفرنا كل الظروف المريحة للاعبين، فالسفر إلى بشار كان على متن الطائرة ذهابا وإيابا والإقامة كانت بفندق فخم ومع ذلك عادوا يجرون أذيال الهزيمة، على ما أعتقد فإن النتائج الإيجابية تتحقق في ظل الظروف القاسية".

محند ايت واعمر 

من نفس القسم رياضة