رياضة

الرئيس بوملة يجدد ثقته في بوعلي

مولودية الجزائر

 

عاد فريق مولودية الجزائر بهزيمة جديدة في خرجته اول امس الى عين مليلة عندما واجه شباب عين الفكرون في الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهي الهزيمة التي أبعدت أكثر رفقاء المهاجم الحاج بوقش عن مقدمة الترتيب وصاروا في المركز السادس وبفارق ثماني نقاط عن الرائد اتحاد العاصمة. ولم يهضم المدرب فؤاد بوعلي الخسارة التي عاد بها فريقه من عين مليلة ووجه انتقادات لاذعة للاعبين محملا اياهم مسؤولية التعثر حيث قال "لم افهم الطريقة التي لعب بها فريقي فاللاعبون لم يحترموا التعليمات خاصة في الشوط الاول، وكانوا خارج الاطار، وتركوا المنافس يبادر نحو الهجوم ورغم الاستفاقة التي سجلوها في الشوط الثاني الا ان النقص كان واضحا في الخط الامامي وغاب صاحب اللمسة الاخيرة" يقول بوعلي الذي اعترف ايضا ان المضايقات التي تعرض لها انصار المولودية وغياب الامن في الملعب اثرا على اللاعبين وأفقدا تركيزهم على حد قولهم . "صراحة كان على الرابطة عدم اعتماد ملعب كهذا لانه لا يصلح لاحتضان مواجهة من بطولة محترفة ، وكادت تحدث الكارثة لولا تدخل رجال الامن، وأظن أن كل الظروف لم تكن في صالحنا من اجل العودة بنتيجة ايجابية والاهم اننا عدنا سالمين رغم انني اتاسف لتعرض انصارنا لبعض الاعتداءات ونعدهم بتدارك الخسارة في لقاء الجولة القادمة ضد مولودية وهران" يقول بوعلي الذي لم يسلم هو ايضا من انتقادات انصار المولودية عقب نهاية المباراة حيث تسلل بعض المناصرين الى غرف حفظ الملابس ووجهوا انتقادات لاذعة لرفقاء جاليت والطاقم الفني بقيادة بوعلي مطالبين اياهم بتبرير الخسارة والمستوى الهزيل الذي قدموه .

من جهته المناجير العام للمولودية كمال قاسي سعيد قرر رفع تقرير أسود لدى الرابطة ضد شباب عين الفكرون ، يشتكي فيه الظلم الذي تعرض له الفريق في ملعب دمان دبيح وكذا الاعتداءات التي تعرض لها الانصار . وقال قاسي سعيد ان على الرابطة عدم اعتماد هذا الملعب من اجل ضمان سمة الانصار واللاعبين  "لقد عاش فريقنا الجحيم وصرنا مستهدفين في كل ملعب ننزل فيه ولهذا نطالب بالحماية ونطلب من الرابطة التدخل وإعادة النظر في الملاعب التي اعتمدتها لاننا نجونا من كارثة حقيقية وما عاشه انصارنا في المدرجات اثر على اللاعبين خاصة وان المباراة توقفت في عدة مناسبات" يقول قاسي سعيد .

من جهته رئيس مجلس ادارة العميد بوجمعة بوملة الذي لم يتنقل مع الفريق الى عين مليلة قرر تجديد ثقته في المدرب بوعلي رغم خسارته وتراجع مردود الفريق مع انطلاق مرحلة العودة بفوز صعب على شبيبة بجاية وتأهل بشق الانفس الى الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية ضد اتحاد الشاوية قبل ان يسقط في خرجته الى عين مليلة .

 رشيد. ب 


من نفس القسم رياضة