رياضة

مجاني يتلقى هزيمة ثقيلة مع فالونسيان

بودبوز هداف مع باستيا

 

 ساهم متوسط الميدان الدولي الجزائري رياض بودبوز في فوز فريقه باستيا بنتيجة (3/2)على ضيفه نادي غانغون لحساب الجولة الـ23 من بطولة الرابطة الفرنسية الاولى .

وهو اللقاء الذي عرف مشاركة بودبوز اساسيا في حين زميله السابق في المنتخب الوطني فتحي حراك جلس في كرسي الاحتياط. وتم تسجيل اهداف المباراة الخمسة في المرحلة الثانية وبالضبط في الدقيقة الـ50 من جانب الزوار قبل ان يعدل باستيا النتيجة بعد دقيقتين عن طريق ادام با ،لكن استعاد غانغون تقدمه بهدف ثانٍ من طرف رشيد عليوي الذي سجل ثنائية. لكن استفاقة رفقاء بودبوز كانت سريعة عن طريق سكيلاتشي في الدقيقة 81 ليمنح بعدها بودبوز هدف الفوز لفريقه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 88 نفذها بنجاح اثر تعرضه لعرقلة داخل منطقة العمليات .

من جهته المدافع الدولي الجزائري مهدي مصطفى فرض فريقه اجاكسيو التعادل على مضيفه ايفيان بنتيجة (1/1) في لقاء عرف مشاركة مصطفى اساسيا وتلقى انذارا في المرحلة الاولى. وجاء هدف في الخمس دقائق الاخيرة من زمن اللقاء حيث كان ايفيان متقدما عن طريق روبن قبل ان يخطف تالو نقطة التعادل بفضل هدفه المفاجىء في الدقيقة 89. لكن هذا التعادل لن يشفع لنادي اجاكسيو لمغادرة المركز الاخير في الترتيب حيث يملك في رصيده 11نقطة فقط .

اما كارل مجاني فلا يزال يعاني مع فريقه الجديد فالونسيان حيث مني اول امس بهزيمة نكراء على يد مضيفه سانت ايتيان (3/0)في لقاء سار في اتجاه واحد وعرف دخول المدافع السابق لنادي اولمبياكوس اليوناني اساسيا لكنه تسبب في الهدف الثالث عندما فشل في ايقاف المهاجم البديل مولو الذي وصل الى التهديف دون عناء. ويحتل مجاني مع فالونسيان المركز الثامن عشر بمجموع 18 نقطة. وفي ايطاليا غاب حسان يبدة اول امس عن اللقاء الذي خاضه فريقه الجديد اودينيزي الايطالي ضد بولونيا والذي فاز فيه بثنائية نظيفة حيث فضل مدرب اودينيزي اعفاء يبدة تحسبا لمواجهة الكأس ضد فيورونتينا هذا الثلاثاء سيما وان اللاعب السابق لغرناطة كان يعاني من اصابة خفيفة. وابتعد اودينيزي ظرفيا عن منطقة الخطر بعدما رفع رصيده الى 23 نقطة.

 زياد رامي 


من نفس القسم رياضة