رياضة

قمة نارية في بولوغين وإثارة في وهران

الجولة 17 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

تجرى اليوم بقية لقاءات الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى، بعدما لعبت امس مواجهة محلية بين فريق مولودية العلمة واهلي البرج . ستعرف اغلبية مواجهاتها اليوم قمة في الاثارة والتنافس حيث ستكون الانظار مشدودة نحو ملعب عمر حمادي ببولوغين الذي سيحتضن المواجهة التقليدية بين اتحاد العاصمة صاحب الريادة وغريمه شبيبة القبائل ،ويسعى اصحاب الارض الى الفوز من اجل الحفاظ على الريادة وكذا الثأر من الاقصاء المرّ الذي تلقوه على يد الشبيبة .اما النادي القبائلي فيحاول تكريس سيطرته على الاتحاد والعودة الى الواجهة .ولن تقل الاثارة في ملعب احمد زبانة بوهران الذي سيحتضن لقاء المولودية المحلية ضد فريق وفاق سطيف حيث يسعى النادي الوهراني الى تسجيل فوز جديد يبعده من منطقة الخطر بينما يحاول الوفاق احداث المفاجأة وترقب تعثر مفاجىء للرائد من اجل استعادة الريادة .

وفي العاصمة لا خيار امام شباب بلوزداد سوى الفوز عندما يستقبل فريق اولمبي الشلف صاحب المركز الثالث ،وهي المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين نظرا لتباين اهداف كل فريق مما يجعل الاثارة والتنافس على اشدهما مع افضلية للنادي البلوزدادي الذي سيكون مدعما بجماهيره.

وينتظر فريق مولودية الجزائر تنقل صعب الى عين فكرون حيث سيكون مطالبا بالفوز من اجل البقاء ضمن كوكبة المقدمة ،غير ان الفريق المحلي سيكون امام حتمية الفوز من اجل مغادرة المركز الاخير.

من جهته فريق اتحاد الحراش سينزل ضيفا على شباب قسنطينة وهو مثقل بالمشاكل مما يجعل مأموريته جد صعبة امام فريق يتواجد في احسن احواله بعدما تأهل الى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية.

اما شبيبة بجاية هي الاخرى تحاول تدارك ما فات والفوز على امل الاربعاء اليوم يبعد الفريق من مؤخرة الترتيب ظرفيا ،مثلما هو الحال بالنسبة للفريق الجار مولودية بجاية الذي تنتظره خرجة صعبة في بشار ضد شبيبة الساورة .

رشيد ب 

 

البرنامج 

شباب قسنطينة – اتحاد الحراش 

شباب عين الفكرون – مولودية الجزائر 

اتحاد العاصمة – شبيبة القبائل 

مولودية وهران – وفاق سطيف 

شباب بلوزداد – أولمبي الشلف 

شبيبة بجاية أمل الاربعاء 

شبيبة الساورة – مولودية بجاية 

 

من نفس القسم رياضة