الثقافي

نورالدين زكري يشكو الأهلي شندي السوداني لـ"فيفا"

بعدما رفض مسؤولو النادي تعويضه ماليا

 

قرر المدرب الجزائري زكري نور الدين ، المدير الفني الحالي لنادي الرائد السعودي ، تقديم شكوى رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد ناديه السابق فريق الأهلي شندي السوداني للحصول على متبقى مستحقاته المالية. 

 وكان زكري قد تولى تدريب فريق الأهلي شندي لعدة أشهر منذ بداية العام الماضي ولكن النادي السوداني افترق معه قبل انتهاء الدور الأول ودخل الجانبان في خلاف بسبب المستحقات المالية ما دعا زكري لإيداع شكوى منذ مايو الماضي لدى الإتحاد السوداني مطالبا بالحصول على متبقى مستحقاته.

 وقال زكري في تصريحات اعلامية امس "حاولت مرات عديدة الوصول للمسؤولين بنادي الأهلي شندي وإتحاد الكرة السوداني ولكنني فشلت ، وحتى الشكوى التي أودعتها لدى إتحاد الكرة السوداني بخصوص ما تبقى من مستحقاتي المالية لم احصل على رد حولها وبذلت كل ما بوسعي لحل الأمر وديا بسبب علاقتي الطيبة بالسودانيين وهم اصلا شعب أكن له تقديرا كبيرا ، وبهذا لم يترك لي لا الأهلي شندي ولا إتحاد الكرة السوداني خيارا آخر غير اللجوء لـ"فيفا" للحصول على تلك المستحقات". وختم :"إستشرت محامي الخاص وملكته كل المستندات وطلبت منه رفع الامر لـ"فيفا" ليفصل فيه".

زياد رامي

من نفس القسم الثقافي