رياضة

بوعلي يثني على لاعبيه رغم انتقادات الأنصار

مولودية الجزائر

 

لم يفرح أنصار مولودية الجزائر كثيرا بتأهل فريقهم إلى الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية على حساب اتحاد الشاوية، لعدم اقتناعهم بالمردود الهزيل الذي قدمه رفقاء جاليت ،في تلك المباراة والتي تأهلوا فيها عن طريق ضربة حظ بعدما أدركوا تأخرهم بهدفين بصعوبة وابتسم لهم الحظ في ضربات الترجيح، وهي المباراة التي غادرها العشرات من المناصرين الذين تنقلوا الى ملعب الشهيد حسونة زرداني بأم البواقي في رسالة واضحة منهم انهم غير راضين عن فريقهم . ولم يكن اشبال المدرب بوعلي في يومهم في هذه الخرجة الاولى في منافسة كأس الجمهورية على اعتبار ان العميد خاض جميع الأدوار السابقة في ميدانه وأمام جمهوره .

وقد كشفت مباراة اتحاد الشاوية عيوب المولودية في جميع الخطوط حيث تلقى الحارس جميلي هدفا بطريقة ساذجة اثر سوء التركيز وتوالت الاخطاء الدفاعية وتضييع الكرات في خط وسط الميدان الذي لم يكن في يومه. أما على مستوى الهجوم فكانت اغلب المحاولات عقيمة وحتى الورقة الهجومية التي اعتمد عليها المدرب بوعلي بإشراك الايفواري ستيفان ايديبي في المرحلة الثانية لم تكن رابحة، بدليل انه كان ظلا لنفسه ولم يقدم المطلوب . 

ورغم التأهل الذي جاء بشق الانفس، الا ان المدرب بوعلي دافع عن لاعبيه بشدة وثمن التأهل الذي اعتبره منطقيا، مشيدا بالروح القتالية التي تسلح بها لاعبوه امام منافس وصفه بالشرس يحسن التفاوض مع ضيوفه على حد قوله. "تأهلنا كان صعبا وبشق الأنفس وكنت أدرك ذلك من قبل لاننا لعبنا أمام فريق محترم وقوي ويملك جمهورا عريضا سانده بقوة وفي لقاءات الكأس كما هو معلوم ، لا تعترف بالفريق الصغير او الكبير وتكون مفتوحة على كل الاحتمالات" وأكد بوعلي ان شهية اللاعبين ازدادت مع بلوغ الدور ربع النهائي وسنعمل جاهدين من اجل إهداء الكأس لأنصارنا هذا الموسم وننتظر ما ستسفر عنه نتائج القرعة ومعرفة منافسنا القادم في الدور ربع النهائي" يقول بوعلي الذي سيشرع في تحضير فريقه للقاء البطولة القادم والذي لن يكون سهلا عندما ينزل ضيفا على شباب عين الفكرون.

وتجدر الاشارة الى ان مواجهة العميد ضد اتحاد الشاوية شهدت أعمال العنف قبل بداية المواجهة، حيث وقعت مناوشات عنيفة بين أنصار مولودية الجزائر واتحاد الشاوية في عملية بيع التذاكر، حيث تعرض مناصر من الشاوية لطعنات خنجر . وفجر الحكم غربال الذي أدار المباراة موجة غضب عارمة في مدرجات الملعب، حينما أعلن عن ركلة جزاء لصالح مولودية الجزائر في الوقت بدل الضائع، إذ لم يجد أنصار اتحاد الشاوية وسيلة للتعبير بها عن سخطهم سوى رشق الحكم بالحجارة.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة