رياضة

العميد والكناري في تنقلين صعبين

الدور ثمن النهائي لكأس الجمهورية

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية بعدما أجريت أمس أربع مواجهات .  وسيقوم فريق مولودية الجزائر،احد اختصاصيي السيدة الكأس, بمجموع ستة (6)  تتويجات ومنشط نهائي الطبعة الماضية من المنافسة, بتنقل صعب الى أم البواقي لمواجهة  إتحاد الشاوية الذي يسير بخطى ثابتة نحو العودة الى بطولة الرابطة المحترفة الثانية.   ويتعين على الفريق العاصمي توخي الحذر من رفقاء يوسف خوجة الذين سيحاولون  استغلال فرصة لعبهم بميدانهم زرداني حسونة لصنع الفارق والمفاجأة .  

  وبدوره سيسعى فريق امل بوسعادة (الرابطة الثانية), الى تجاوز عقبة الصاعد الجديد الى الرابطة المحترفة الاولى شباب عين الفكرون في مواجهة مثيرة مفتوحة على  جميع الاحتمالات. وسيستقبل فريق شبيبة الشراقة (قسم الهواة), بملعب عمر حمادي تشكيلة نادي بوعقل( قسم ما بين الجهات), في حوار كروي يبدو متوازنا . ويتضمن برنامج هذا الدور مقابلة اخيرة بين مولودية سعيدة (الرابطة الثانية) 

وشبيبة القبائل التي ازاحت من طريقها في الدور السابق اتحاد الجزائر حامل اللقب. ويتعين على فريق شبيبة القبائل الذي سيلعب للمرة الثانية خارج قواعده في هذه المنافسة توخي الحيطة امام مولودية سعيدة المنتعش معنويا بعد الفوز الذي عاد به من خارج القواعد على حساب اتحاد البليدة في مقابلة لحساب الجولة الـ16 من البطولة الوطنية.

رشيد. ب 

البرنامج 

 

 مولودية سعيدة – شبيبة القبائل 

اتحاد الشاوية – مولودية الجزائر 

امل بوسعادة – شباب عين الفكرون 

شبيبة الشراقة – نجم بوعقل 

 

من نفس القسم رياضة