رياضة

العميد يريد الفوز على الشاوية ومواصلة المغامرة في كأس الجمهورية

بوعلي يستدعي ستيفان ويسترجع يحيى شريف

 

ينزل فريق مولودية الجزائر هذه الظهيرة ضيفا على اتحاد الشاوية بملعب الشهيد زرداني حسونة في لقاء الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية . وهي المباراة التي يريد فيها النادي العاصمي العودة بورقة التأهل وتأكيد تواجده في أحسن أحواله مع انطلاقة الشطر الثاني من الموسم الكروي ، لكن مأمورية العميد في هذه المباراة لن تكون سهلة سيما وإنها المواجهة الأولى التي يخوضها العميد خارج قواعده بعدما لعب كل الادوار السابقة في كأس الجمهورية في ميدانه وأمام جمهوره . من جهته المدرب فؤاد بوعلي يدرك جيدا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه ويعلم جيدا ان الضغط سيكون على لاعبيه "اعلم أن الضغط سيكون علينا في هذه المواجهة لأننا نلعب خارج قواعدنا " يقول بوعلي الذي أكد أن أحسن سيناريو يتمناه هو فتح باب التسجيل مبكرا وتبني الخطة الهجومية لكبح محاولات المنافس على حد قوله .وعن التعداد الذي سيقحمه بوعلي في لقاء اليوم اكد  "سأشرك اللاعبين الذين هم اكثر جاهزية فكما سبق لي وان صرحت ان هناك رغبة قوية من طرف كل اللاعبين من اجل المشاركة في مواجهة اليوم وهو عامل ايجابي سيساعدنا كثيرا" يقول مدرب العميد الذي وجه الدعوة لاول مرة للمهاجم الايفواري ستيفان في حين اعفى الكيني لافاتسا من المباراة كما سيسجل يحيى شريف عودته شأنه شأن المدافع اكساس الذي ينتظر ان يكون اساسيا .

ومن جهتهم انصار العميد سيكونون في الموعد حيث يرتقب ان يسجل قرابة 3الاف مناصر حضورهم في لقاء اليوم حيث نظمت لجنة الانصار عملية نقل المناصرين من العاصمة الى ام البواقي، الامر الذي سيجعل المباراة تعرف اثارة وتنافسا كبيرين .

من جهتها ادارة العميد وعدت اللاعبين بمنحة مالية مغرية في حال الفوز حيث تراجع بوملة عن قراره وقال للاعبيه قبل السفرية  "ادخلوا الفرحة لقلوب انصارنا ونحن من جهتنا سنفرحكم" 

وعن هذه المواجهة اكد المهاجم الحاج بوقش ان كل الظروف مساعدة على تسجيل الفوز والتأهل الى الدور القادم، مشيرا إلى ان عامل الخبرة سيرجح الكفة لصالحهم كما اثنى على الامكانات الكبيرة التي يتمتع بها فريقه الذي حسبه عازم على تدارك ما ضاع الموسم الماضي  على حد قوله. 

تجدر الاشارة إلى ان المدرب بوعلي برمج خلال الحصة التدريبية قبل السفر الى ام البواقي حصص تنفيذ ضربات الجزاء قصد تحضير اللاعبين في حال احتكام اللقاء لضربات الجزاء .

 رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة