رياضة

فيلود يشحن بطاريات لاعبيه استعدادا لمواجهة الشبيبة

اتحاد العاصمة

 

 كشف لنا مصدر مسؤول في إدارة اتحاد العاصمة أن الرئيس علي حداد عرض على المدرب الفرنسي هوبارد فيلود تمديد عقده في الفريق إلى غاية 2015.

 وجاءت رغبة إدارة اتحاد العاصمة في تمديد عقد المدرب السابق لوفاق سطيف بعد النتائج الباهرة التي حققها مع الاتحاد لحد الآن بقيادة الفريق إلى تصدر البطولة المحترفة وتتويجه منذ أيام بالكأس الممتازة. وحسب ذات المصدر فإن فيلود لم يعارض الفكرة ولكنه لم يمنح بعد موافقته النهائية من اجل تجديد العقد الذي ينتهي شهر جوان القادم. ويخوض المدرب فيلود ثاني تجربة له في الجزائر مع اتحاد العاصمة بعد الأولى التي خاضها مع وفاق سيف وتوج مع ابناء عين الفوارة بلقب البطولة الوطنية قبل تنحيته بسبب إقصاء الفريق من منافسة كأس الكاف . 

وفضل المشرف الأول على العارضة الفنية للاتحاد انتظار نهاية الموسم الجاري من اجل التفاوض مجددا مع إدارة حداد حيث أسر لأحد مقربيه انه لديه بعض الشروط يرغب في توفيرها له في حال تمديد العقد منها رفع راتبه الشهري. ويريد الرئيس حداد تمديد عقد المدرب فيلود لقطع الطريق امام الأندية التي تريد التعاقد معه الموسم القادم على غرار شباب قسنطينة ومولودية الجزائر .

وعلى صعيد آخر، انطلقت أمس التحضيرات الجدية في تشكيلة اتحاد العاصمة تحسبا لمواجهة شبيبة القبائل نهاية الاسبوع القادم بملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة السابعة عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وقد دخل الفريق في تربص مغلق ببوشاوي سيخصصه الطاقم الفني للاتحاد من اجل التحضير البدني والتاكتيكي مع برمجة لقاءات تطبيقية بين اللاعبين من أجل تحديد التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء الكلاسيكي. ورغم تواجد الحارس زماموش وبوشامة خارج القائمة إلا ان كافة اللاعبين يريدون استغلال هذه المحطة التحضيرية من اجل كسب ثقة المدرب فيلود وحجز مكانة في التشكيلة الاساسية ضد الشبيبة خاصة وان المباراة تعتبر منعرجا حاسما في مشوار الفريق في البطولة، وهو ما اكده المدرب المساعد بلال دزيري الذي أثنى على لاعبيه وروح المسؤولية التي تسود كل لاعب في التشكيلة ما يؤكد رغبة الجميع في الحفاظ على كرسي الريادة واستهداف لقب البطولة على حد قوله. واعتبر دزيري ان مواجهة الشبيبة في بولوغين هي فرصة من اجل رد الاعتبار والتصالح مع الانصار والتأكيد للجميع ان خروج الفريق من كأس الجمهورية امام الشبيبة كان لاسباب غير رياضية على حد قوله.

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة