رياضة

بوعلي يشعل المنافسة بين اللاعبين قبل لقاء الشاوية

مولودية الجزائر

 

 رفضت إدارة العميد رصد منحة خاصة نظير التأهل أمام اتحاد الشاوية وأكد رئيس الفريق بوجمعة بوملة ان اللاعبين سيتحصلون على نفس المنحة التي كانوا يتلقونها في بقية اللقاءات .

وهو القرار الذي أثار حفيظة بعض كوادر التشكيلة في المولودية سيما وان التنقل إلى ملعب ام البواقي يعتبر اول خرجة للعميد في لقاء الكأس في طبعة هذا الموسم .

 واعترف مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي بصعوبة المأمورية التي تنتظر فريقه في خرجته هذا السبت إلى أم البواقي لمواجهة اتحاد الشاوية في الدور ثمن النهائي من كأس الجمهورية. وقال المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد إن الضغط سيكون على لاعبيه على اعتبار ان المولودية ستلعب في هذا الدور خارج القواعد "لكننا ندرك ذلك جيدا وحضرنا اسلحتنا من اجل مجابهة المنافس الشاوي والعودة بورقة التأهل" مشيرا الى عامل الخبرة التي تصب في مصلحة عناصره  "صحيح ان في لقاءات كأس الجمهورية لا يوجد منطق الكبير والصغير ولكن عامل الخبرة يلعب دورا هاما واحيانا يكون هو الفيصل ويحدد المتأهل" يقول بوعلي الذي اكد ان فريقه استفاد من دروس الموسم الماضي ويكسب الخبرة في منافسة كأس الجمهورية، ولهذا فإن هذا العامل سيساعد اللاعبين على امتصاص حرارة لاعبي الشاوية وضغط جمهورهم، مبديا تفاؤله بقدرة فريقه على تخطي عقبة هذا الدور ومواصلة المغامرة في منافسة السيدة الكأس. كما اكد ان فريقه سيكون مدعما بجمهور المولودية الذي "يبقى وفيا لفريقه وحضر في جميع تنقلاتنا وهذا عامل بسيكولوجي هام سيفيد اللاعبين خلال اللقاء" على حد قوله . 

وقال مدرب العميد ان احسن سيناريو يتمنى حدوثه يوم المباراة هو مباغتة المنافس بهدف مبكر من اجل إفقاده الثقة في النفس وزرع الشك في نفوس لاعبيه، "لقد عملنا كثيرا هذا الأسبوع خاصة على مستوى الهجوم ولهذا انتظر رد فعل ايجابي من المهاجمين في مواجهة اتحاد الشاوية وأتمنى حسم التأهل في الوقت الرسمي" يقول بوعلي الذي كشف انه لم يحدد بعد التشكيلة الاساسية رغم تعبيره عن ارتياحه لاستعادة كل من يحيى شريف الذي استنفد العقوبة والحارس جميلي الذي تعافى "سأحدد التشكيلة الاساسية في الحصة التدريبية الاخيرة قبل السفر الى ام البواقي فالتنافس صار على اشده بين اللاعبين وهذا مؤشر ايجابي ويجعلني املك الحلول في جميع المناصب، لكنني اريد 11 مكافحا أمام اتحاد الشاوية".

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة