رياضة

"التحكيم يهدد بفشل الكرة السعودية"

نور الدين زكري يصرح:

 

 

تذمر نور الدين زكري المدير الفني لفريق الرائد السعودي من الأخطاء التحكيمية التي لاحقت فريقه في المراحل الماضية بالدوري السعودي لكرة القدم ، وذلك بعد الخسارة صفر/1 التي مني بها فريقه أمام النهضة اول امس الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشر.

وقال زكري ، الذي ظهر غاضبا ، "هدية أخرى وضربة جزاء خيالية جعلتنا نخسر لقاء النهضة وجعلت لاعبي الرائد يبكون في غرف تغيير الملابس بعد نهاية المباراة.

أسأل فقط إلى متى يحدث هذا ؟ ، نور الدين زكري يدرب اللاعبين على التركيز ولعب كرة القدم ولا يدربهم على الاحتياط من الأخطاء التحكيمية. أعتقد أنني وصلت لدرجة أني قد أرحل من البطولة لأني بصراحة لا أستطيع تحمل أكثر من هذا والظروف المحيطة لا تساعد أبدا في مواصلة المشوار التدريبي في السعودية. أطرح سؤالا لماذا عزفت الجماهير عن ملاعبنا. أعتقد أن الإجابة في الميدان واضحة".

وأضاف "حديثي من الغيرة على المملكة العربية السعودية وحريص على مواصلة تميز لعبة كرة القدم في ملاعبها. ربما أرحل وأجد فرصة خارج السعودية.

ولكن ، بحكم أنني وضعت قدماي على أرض هذه البلد فمن حقي أن أشعر بالغيرة على رياضتها. أتمنى أن يخرج أحد ويثبت لي أن ضربة الجزاء كانت صحيحة".

وأكد "من وجهة نظري أعتبر أن النتيجة العادلة هي التعادل السلبي لأن ركلة الجزاء غير صحيحة. كنت أعلم أن لقاء النهضة صعب والنتيجة من وجهة نظري أعتقد أنها تعادل سلبي".

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة