رياضة

الرائد في تنقل صعب والوفاق يريد التدارك

الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

تلعب اليوم بقية لقاءات الجولة السادسة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعدما كان الجمهور الرياضي امس على موعد مع داربي الغرب بين اولمبي الشلف ومولودية وهران .

وستكون مأمورية الرائد اتحاد العاصمة في بجاية صهبة امام المولودية المحلية حيث يريد اصحاب الارض رد الاعتبار والثأر من هزيمة لقاء الذهاب في حين يسعى ابناء سوسطارة للحفاظ على الصدارة من خلال البحث عن انتصار جديد خارج الديار .

من جهته فريق مولودية الجزائر يريد تدشين عودته الى المنافسة الرسمية بفوز ينسي به انصاره التعثر المسجل في الجولة السابقة ضد مولودية العلمة وسيستفيد العميد مرة اخرى من عاملي الارضية والجمهور عندما يستقبل فريق شبيبة بجاية ، هذا الاخير استعاد توازنه منذ قدوم المدرب جعبور .

 

ولا خيار امام الوصيف وفاق سطيف سوى الفوز عندما يستقبل الصاعد الجديد شباب عين الفكرون في مواجهة يدخلها النادي السطايفي من اجل التصالح مع الانصار ويترقب في نفس الوقت تعثر مفاجىء للرائد في بجاية . بينما اتحاد الحراش يحاول التغلب على مشاكله والفوز على شبيبة الساورة في لقاء قد يكون بمثابة الانطلاقة الجديدة لاصحاب الزي الاصفر والاسود .لكن مأمورية الحراشيين قد تصطدم بإرادة ممثل الكرة في الجنوب الذين تعودا تسجيل نتائج ايجابية خارج الديار .

ويضفي على مباراة امل الاربعاء ضد شباب بلوزداد طابع الداربي نظرا للعلاقة التي تميز هذين الفريقين ، ويسعى الامل للثأر من هزيمة لقاء الذهاب في ملعب 20 اوت .اما فريق شبيبة القبائل فأمامه فرصة للبقاء ضمن كوكبة المقدمة عندما يستقبل فريق مولودية العلمة لكن هذا الاخير اثبت قوته خارج قواعده بعدما عاد في الجولة السابقة بنقطة التعادل من العاصمة ضد العميد.

 

البرنامج 

 

مولودية بجاية – اتحاد العاصمة 

امل الاربعاء – شباب بلوزداد 

مولودية الجزائر – شبيبة بجاية 

اهلي البرج – شباب قسنطينة 

اتحاد الحراش – شبيبة الساورة 

شبيبة القبائل – مولودية العلمة 

مولودية الجزائر – شبيبة بجاية 

 

 

 

 

 

من نفس القسم رياضة