رياضة

بوشريط وستيفان بول وإيديوين يلتحقون رسميا

مولودية الجزائر

 

قامت إدارة مولودية الجزائر باستقدام ثلاثة لاعبين تحسبا للشطر الثاني من الموسم الكروي وفي هذا الشأن قال رئيس مجلس الادارة بوجمعة بوملة " لقد استقدمنا ثلاثة لاعبين وفق احتياجات التشكيلة وبالمقابل تخلينا عن خدمات ثلاثة عناصر وهم سايح ويعلاوي ومومن " واعتبر بوملة أن بوشريط، القادم من شباب قسنطينة سجل حضورا قويا في تدريبات المولودية وسيقدم الإضافة مثلما هو الحال بالنسبة للاعب الايفواري ستيفان بول والكيني إيدوين .

 وكانت الإدارة قد رسمت أمس التحاق هذا الثلاثي بالمولودية وينتظر أن يتم تأهيله والمشاركة في المواجهة القادمة ضد شبيبة بجاية . وهي المباراة التي ستعرف غياب المهاجم سيد علي يحيى شريف بداعي العقوبة المسلطة عليه خلال المواجهة الأخيرة ضد مولودية العلمة . هذا ويبقى لاعب الوسط حسين مترف بعيدا عن جو المنافسة بداعي الإصابة التي يشكو منها ، حيث اضطر للتنقل إلى فرنسا من اجل مواصلة العلاج ولكن حسب طبيب الفريق فانه لن يتمكن من العودة إلى التدريبات قبل شهر مارس القادم. 

وعلى صعيد آخر ، بدا المدرب فؤاد بوعلي متفائلا من قدرة فريقه على تحقيق انطلاقة قوية في مواجهة السبت ضد شبيبة بجاية ، حيث أكد أن الاختبار الحقيقي للتحضيرات التي أجراها الفريق في اسبانيا سيكون أمام البجاويين تاركا الانطباع انه سيحدث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية .وعن قضية الملعب الذي سيستقبل فيه فريقه في مرحلة العودة أضاف" تركت الحرية للاعبين لاختيار ذلك وتحدثت معهم ومع المسيرين في هذا الجانب ولكن هناك طرف آخر وهم الأنصار وعلينا احترام اختيارهم ، وعليه علينا التركيز على مواجهة شبيبة بجاية في ملعب عمر حمادي ببولوغين وبعدها الحديث عن الملعب الذي سنواصل الاستقبال فيه ما تبقى من مشوار البطولة " يقول بوعلي.

من جهته ،كشف لنا رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر بومجعة بوملة أن فريقه سيستقبل شبيبة بجاية في الجولة الأولى من مرحلة العودة المقررة هذا السبت ، بملعب عمر حمادي ببولوغين ، نزولا عند رغبة أنصار المولودية الذين رفضوا فكرة الاستقبال في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وقال بوملة إن غلق ملعب 5جويلية الاولمبي جعل النادي في حيرة حقيقية على اعتبار أن اللاعبين يريدون اللعب في ملعب معشوشب طبيعيا وهو ما لا يمكن توفيره في العاصمة بينما يرغب أنصارنا بقاء فريقهم في ملعب عمر حمادي ببولوغين ، يقول بوملة الذي أكد ان كل الظروف ستكون مواتية لفريقه من اجل تحقيق انطلاقة قوية في مرحلة العودة بعد العمل الكبير الذي أنجزه المدرب فؤاد بوعلي في تربص الفريق بمدينة بينيدورم الاسبانية .

 رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة