رياضة

الإدارة تريد خطف طيايبة من أهلي البرج

مولودية بجاية

 

تجري إدارة مولودية بجاية مفاوضات مع نظيرتها لأهلي برج بوعريريج قصد الحصول على خدمات لاعب الأهلي محمد طيايبة خلال فترة الميركاتو الحالي.

ويأمل مسيرو الصاعد الجديد التوصل لاتفاق مع نظرائهم لبرج بوعريريج قبل ساعات عن إغلاق سوق الانتقالات الشتوية. جاء الاهتمام بلاعب الأهلي بعد فشل المفاوضات مع شبيبة القبائل بشأن الحصول على خدمات المهاجم مساعدية الرافض لفكرة الرحيل عن فريقه الحالي فضلا عن اشتراط القبائل مبلغ أربعة ملايين دينار لقاء التخلي عنه.

وفي حال التوصل لاتفاق ، سيكون طيايبة رابع لاعب تستقدمه إدارة مولودية بجاية خلال فترة الميركاتو بعد المدافعين سومايلا سيديبي من باماكو المالي ويوسف نهاري من اتحاد بلعباس متصدر دوري الرابطة المحترفة الثانية ، وكذا لاعب الوسط الهجومي فارس ابراهيمي الذي لعب في الدوري البلغاري قبل أن يتقمص ألوان أحد الأندية الهاوية في فرنسا خلال الشطر الأول من الموسم الجاري. يشار إلى أن مولودية بجاية أنهت مرحلة الذهاب في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة. وتراهن على تحقيق انطلاقة قوية ضد الرائد اتحاد العاصمة والثأر من الرباعية التي تلقتها في ملعب عمر حمادي ببولوغين في الجولة الاولى من بداية الموسم .

محند آيت واعمر 

من نفس القسم رياضة