رياضة

المغترب حدوش يفشل في الاختبارات

شبيبة الساورة

 

لم يتمكن اللاعب المغترب حدوش من فرض وجوده في تشكيلة شبيبة الساورة بعدما اخضعه المدرب الفرنسي الان ميشال لاختبارات مع الفريق على امل ضمه في هذا الميركاتو . وقد قرر الطاقم الفني لشبيبة الساورة تسريح اللاعب لعدم اقتناعه بمستواه. 

 وكان فريق شبيبة الساورة قد تعادل في اللقاء الأخير الذي جمعه بالفريق الثاني لاتحاد العاصمة بهدفين لمثلهما وسيلعب زملاء القائد قدور بلجيلالي هذا الأحد مباراة ودية أخيرة قبل الدخول في أجواء التحضيرات الخاصة باللقاء الأول من مرحلة العودة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى أمام فريق اتحاد الحراش بالمحمدية .

وعلى صعيد اخر بدا المدرب الفرنسي الان مشيال جد مرتاح للتحضيرات التي يجريها الفريق مشيرا إلى ان هناك تجاوبا كبيرا لدى اللاعبين مع البرنامج التحضيري الذي سطره خلال هذه الفترة تحسبا للعودة إلى جو المنافسة الرسمية. وكان فريق شبيبة الساورة قد ودع منافسة كأس الجمهورية على يد شباب قسنطينة وانهى مرحلة الذهاب من عمر البطولة في المركز العاشر بمجموع 19 نقطة. وقال الان ميشال انه يراهن على اعادة الفريق الى السكة الصحيحة وانهاء الموسم في مركز مشرف احسن من المرتبة التي احتلها الفريق الموسم المنصرم. 

أحمد. ب 

من نفس القسم رياضة