رياضة

تايدر يغيب عن مواجهة لاتسيو بداعي الإصابة

وضعية بلفوضيل لا تزال غامضة

 

أصبحت فرص مشاركة الجزائري تايدر، لاعب وسط انتر ميلان، ضد فريق لاتسيو يوم الاثنين المقبل شبه معدومة بعد اصابته بشد في عضلة الفخذ الأيسر. وكان تايدر قد تعرض للاصابة خلال تدريبات الفريق بالأمس وأكد الجهاز الطبي ان اللاعب سيخضع لبعض الفحوصات الطبية لتحديد نوع الإصابة وقدرته على المشاركة في لقاء لاتسيو. وهو ما أعلن عنه النادي أمس بوجود شد في عضلة الفخذ الأيسر وغيابه عن لقاء لاتسيو.

 ومن المتوقع ان يغيب اللاعب لمدة 10 ايام على الاقل قبل ان يعود مرة أخرى للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية استعداداً للعودة للمباريات.

من جهته مواطنه اسحاق بلفوضيل لا تزال وضعيته غامضة مع فريقه لانتير، حيث كشف  تقرير إخباري أن نادي إنتر ميلان الايطالي لكرة القدم لم يتلق حتى الآن أي عرض رسمي للمهاجم الجزائري اسحاق بلفوضيل الساعي إلى مغادرة الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية بحثا عن فضاء أرحب يمنحه فرصة الظهور أكثر تحسبا للمشاركة بالمونديال. وقالت القناة التليفزيونية "سكاي سبور" الإيطالية إن رئيس إنتر ، ايريك تورير لم يتلق أي عرض رسمي للاعبين ألفارو بيريرا وزدرافكو كوزمانوفيتش واسحاق بلفوضيل.

 يأتي ذلك بينما كانت "ذي تايمز" الإنجليزية كشفت في وقت سابق أن بلفوضيل بات قريبا من نادي وست هام الإنجليزي الذي يحتل المركز قبل الأخير بالبريمييرليج. وذكرت الصحيفة أن المدير الرياضي للإنتر , بيرو اوزيليو شوهد قبل أيام بلندن , مما يؤكد فرضية احتمال تنقل بلفوضيل إلى وست هام. ويبحث بلفوضيل صاحب الـ21 سنة عن فرصة في ناد آخر يشارك فيه بصورة منتظمة حتى لا تتأثر فرصه في المشاركة في المونديال المقبل مع منتخب بلاده بعد فشله في الحصول على مقعد ثابت في تشكيلة المدرب ماتزاري الاساسية مع الانتر، حيث لم يلعب حتى الآن سوى 200 دقيقة بجميع المسابقات. وكان مدرب المنتخب الجزائري, وحيد خاليلوزيتش دعا مؤخرا لاعب بارما السابق إلى البحث عن فريق يضمن له المشاركة أساسيا إذا أراد خوض مونديال البرازيل مع "الخضر".

وبسبب قلة المنافسة ، لم يخض بلفوضيل مع المنتخب الجزائري في تصفيات المونديال سوى 3 دقائق فقط ، وذلك أمام مالي في سبتمبر الماضي لحساب الجولة السادسة لمرحلة المجموعات.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة