رياضة

"إذا اقتضى الأمر سنحتفظ بكافة التعداد في الميركاتو"

مدرب مولودية الجزائر يصرح

لاتزال رحلة فريق مولودية الجزائر في البحث عن قلب هجوم قنّاص لتدعيم التشكيلة في هذا الميركاتو متواصلة، حيث اعتبر المدرب فؤاد بوعلي ان تدعيم التعداد بقلب هجوم حقيقي أمر ضروري قبل انطلاق مرحلة العودة بسبب النقص الفادح الذي سجله الخط الامامي، الامر الذي جعل المهاجمين عرضة لانتقادات من طرف الانصار، سيما وان هداف الفريق يعتبر مدافعا ويتعلق الامر بالدولي عبد الرحمان حشود الذي سجل لحد الان ثمانية اهداف في لقاءات البطولة والكأس.

وكان المشرف الاول على العارضة الفنية للمولودية قد اشترط ضرورة اخضاع كل لاعب تنوي الادارة استقدامه، الى اختبارات للوقوف على امكاناته الحقيقية، وهو الشرط الذي لم يوافق عليه عدة وكلاء لاعبين وفوت على الفريق التعاقد مع بعض الاسماء التي كانت مقترحة. وفي هذا الشأن أكد المدرب بوعلي ان كل الاندية المحترفة وجدت صعوبات في التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، مشيرا إلى انه لا يوجد أي نادٍ يسرح لاعبا يشارك معه بانتظام وهو ما يجعل تدعيم الفريق في هذه الفترة أمرا صعبا على حد قوله. وقال بوعلي إنه تلقى عدة عروض من طرف وكلاء اللاعبين وتحصل على سير ذاتية لمجموعة من اللاعبين الاجانب منهم والمحليين ولكن من الصعب ايجاد لاعب جاهز بدنيا ولا يعاني من نقص المنافسة على حد قوله.

وكان المدرب بوعلي قد استغنى عن فكرة التعاقد مع اللاعب المغترب بوطاجين بسبب النقص البدني الفادح الذي يعاني منه رغم امتلاكه امكانات فنية كبيرة أبان عنها خلال المواجهة التطبيقية التي اجراها مع العميد ولكنه لم يتمكن من اخفاء النقص البدني على اعتبار انه لم يلعب مع فريقه منذ شهر سبتمبر الماضي .

من جهة أخرى، يواصل المناجير العام للمولودية كمال قاسي سعيد تحركاته من اجل إنقاذ الميركاتو الشتوي وتدعيم التشكيلة وفق احتياجات المدرب بوعلي بعدما عاين سيرا ذاتية لعدة لاعبين اجانب، حيث دخل في سباق مع الزمن من اجل غلق هذا الملف قبل توجه الفريق الى مدينة بينيدورم الاسبانية من اجل إجراء تربص مغلق تحسبا لمرحلة العودة .

هذا التأخر الحاصل في عملية الاستقدامات جعل الطاقم الفني للمولودية يتراجع عن ضبط تشكيلة المسرحين ،حيث اكد انه سيضطر الى الاحتفاظ بكامل التعداد الى غاية نهاية الموسم الجاري .

رياض بشيري 

من نفس القسم رياضة