رياضة

حناشي يجدد الثقة في المدرب آيت جودي

رغم خسارة شبيبة القبائل أمام أنصارها

لم يهضم رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي الهزيمة القاسية التي ودع بها فريقه جماهير الشبيبة في ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو امام ضيفه شباب قسنطينة . وهي الخسارة التي جعلت الرجل الاول في النادي القبائلي لا يتمالك نفسه ويثور في وجه اللاعبين داخل غرف حفظ الملابس ويعاتب الجميع مطالبا اياهم بتفسيرات حول اسباب هذه الهزيمة والتي جاءت بعدما تحصل كل لاعب على مبلغ 30 مليون سنتيم نظير التأهل الى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية على حساب الغريم اتحاد العاصمة .

وتحدث حناشي بلهجة حادة طبعها استياء وتذمر كبيران حول مردود اغلبية اللاعبين حيث قال بالحرف الواحد "بعض اللاعبين لا يستحقون مكانتهم في الشبيبة وحمل القميص" دون ان يذكر بالاسماء اللاعبين الذين يستهدفهم .وهو نفس الخطاب الذي تحدث به لمختلف وسائل الاعلام عقب نهاية المباراة . ورغم تفويت الشبيبة فرصة انهاء المرحلة الشتوية في احسن رواق للتنافس على لقب البطولة، الا ان الرئيس القبائلي محند الشريف حناشي جدد ثقته في المدرب عزالدين ايت جودي وقال ان هذه الهزيمة لا يتحملها المدرب لوحده وإنما اللاعبون ايضا يتحملون الجزء الكبير من المسؤولية على حد قوله، مشيرا إلى انه يضع كامل ثقته في المدرب الحالي .

من جهته مدرب شبيبة القبائل عز الدين آيت جودي اكد أن فريقه عاش ضغطا رهيبا بعد إحرازهم التأهل إلى دور الستة عشر أمام اتحاد العاصمة في منافسة كأس الجزائر، وهو الأمر الذي أفقد اللاعبين التركيز في مواجهة شباب قسنطينة. وقال المدرب السابق للمنتخب الأولمبي آيت جودي في تصريح صحفي ، إن الخسارة قاسية داخل الديار ، ومع ذلك اعترف بقوة "السنافر" الذين عرفوا كيف يستغلون أخطاء الشبيبة ويحولون الهزيمة إلى فوز جميل، وأردف يقول "الخسارة أمام شباب قسنطينة مرة لا يصعب تجرعها لكن لا يجب النسيان أن المنافس قوي وكبير وعليه فإنه يجب ترتيب الأمور في فترة توقف البطولة ويجب علينا تدعيم الفريق في الميركاتو خاصة على مستوى القاطرة الأمامية التي تعاني الخلل". وكانت شبيبة القبائل متفوقة في النتيجة بفضل هدف بزيوان (79) قبل أن يعادل معيزة برأسية (84) ليضيف بعدها بولمدايس الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع.

محند ايت واعمر 

من نفس القسم رياضة