رياضة

بوعلي يشدد اللهجة ويحذر من الغرور

 

 

شدد مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي اللهجة مع لاعبيه حيث تحدث معهم امس بلهجة حادة مشددا على ضرورة تحلي الجميع بالانضباط واحترام خياراته. مؤكدا لهم انه يسعى لاختيار الاحسن وعلى الجميع تقبل منطق المنافسة على المناصب الاساسية، موجها بذلك رسالة غير مباشرة للعناصر الاحتياطية التي انتفضت في المدة الأخيرة عن تهميشها على غرار الشاب مومن وكذا المغترب زغدان . وحذر بوعلي لاعبيه من مغبة التطاول او التعدي على الخطوط الحمراء، مشيرا إلى انه لن يتسامح مع أي لاعب يتعدى الجانب الانضباطي حتى وان كان احسن لاعب في التشكيلة . كما دعا بوعلي الجميع الى ضرورة نسيان مباراة الكأس ضد بن باديس والتركيز في العمل من اجل الاطاحة بفريق مولودية العلمة خاصة وان المباراة هذه ستلعب في بولوغين وأمام جمهورهم والفوز حسبه احسن هدية يمنحها اللاعبون للانصار خلال توديعهم سنة 2013 . 

 وتحسبا لمواجهة مولودية العلمة فإن كافة تعداد العميد سيكون جاهزا ماعدا مترف المصاب حيث سيستعيد الفريق المدافع اكساس وبلال والي بعد تعافيهما من الإصابة، ناهيك عن عودة بلعيد الذي استنفد العقوبة التي كانت مسلطة عليه، الامر الذي سيجعل امام الطاقم الفني عدة خيارات .

 وعلى صعيد آخر ، لم يقتنع مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي بإمكانات اللاعب المغترب كريم بوطاجين الذي التحق بتشكيلة العميد من اجل إجراء تجارب على امل الظفر بمكانته في التشكيلة خلال هذا الميركاتو . ورغم منح المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد فرصة ثلاث حصص للاعب المغترب إلا أن بوطاجين لم يقنع الطاقم الفني بسبب النقص البدني الفادح الذي يعاني منه على اعتبار انه كان بعيدا عن المنافسة منذ شهر سبتمبر الماضي ، وهو ما جعل المدرب بوعلي غير متحمس للتعاقد معه مطالبا باستقدام لاعب يكون جاهزا من جميع النواحي ويلعب بانتظام مع فريقه وهو الشرط الذي لا يتوفر لدى بوطاجين خاصة وان الإدارة في سياسة الاستقدامات تريد تفادي سيناريو المناجير العام السابق عبدالنور كاوة .

وعن الأخبار التي تحدثت عن إمكانية تعاقد إدارة العميد مع المهاجم الأسبق لاتحاد البليدة والنادي الإفريقي التونسي ، كذب المدرب بوعلي صحة تلك الأخبار وقال انه لم يستهدف ذلك اللاعب إطلاقا سيما وانه ينشط في البطولة التركية وفريقه لا يفكر في تسريحه .

رشيد. ب 

 

من نفس القسم رياضة