رياضة

فيلود يتربص في المرسى

اتحاد العاصمة

 

 

 

يجري فريق اتحاد الجزائر تربصه الشتوي بتونس ولكن بمدينة المرسى بدلا من سوسة مثلما كان مقررا سلفا بسبب مشكل في الحجز, حسب ما علمناه من إدارة النادي العاصمي الناشط في بطولة الدرجة الأولى الجزائرية لكرة القدم. 

وأضاف ذات المصدر بأن مسيرا من الفريق يوجد منذ أمس بمكان التربص لإتمام الإجراءات الإدارية المتعلقة بذلك, وأن المعسكر الذي سيدوم خمسة أيام (5-9 جانفي) سيقام بمنطقة قمرت التابعة لمدينة المرسى القريبة من العاصمة تونس. ويعود رفقاء الحارس الدولي محمد أمين زماموش, حاملي كأس الجمهورية الموسم 

الماضي, إلى الجزائر قبل 48 ساعة عن مباراة نهائي الكأس الممتازة التي ستجمعهم بوفاق سطيف, صاحب لقب البطولة, يوم 11 جانفي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وسيرمي العاصميون بكامل ثقلهم في البطولة الوطنية بعد اقصائهم المبكر من كأس الجزائر في دورها السادس عشر السبت المنصرم على ميدانهم بملعب عمر حمادي ببولوغين أمام شبيبة القبائل (0-0, 3-2 ض.ج). ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب الرابطة الأولى لكنه سيكون في مهمة صعبة عندما يتنقل إلى سطيف لمواجهة ملاحقه المباشر الوفاق المحلي, برسم الجولة الـ والأخيرة من مرحلة الذهاب, علما وأن الفارق بين التشكيلتين هو نقطتان فقط.

 رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة