رياضة

الإدارة تحتفظ بمساعدية والتربص في حمام بورقيبة

شبيبة القبائل

 

 

قررت إدارة شبيبة القبائل منح مبلغ 30 مليون سنتيم لكل لاعب بعد التأهل الثمين إلى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية على حساب الغريم اتحاد العاصمة في عقر داره . وحسب مصدر مسؤول في إدارة الشبيبة فإن الرجل الأول في الفريق سيضخّ تلك المنحة في أرصدة اللاعبين قبل المواجهة القوية التي سيخوضها رفقاء الحارس المتألق مليك عسلة نهاية هذا الأسبوع ضد شباب قسنطينة لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة الرابطة المحترفة الأولى .وهي المواجهة التي سيخوضها النادي القبائلي بمعنويات مرتفعة بعدما اطاح بحامل التاج في عقر داره ، وهو ما صرح به المدرب عزالدين ايت جودي الذي ثأر أيضا لنفسه بعدما اقصي في مناسبتين ضد اتحاد العاصمة عندما كان مدربا للشبيبة "لقد وضعنا حدا لسيطرة الاتحاد ونستحق هذا التأهل بفضل الإرادة التي تسلح بها اللاعبون وإصرارهم على الفوز ، فلم نسرق التأهل وخلقنا عدة فرص سانحة للتهديف وأشكر اللاعبين على مجهوداتهم خاصة الحارس عسلة الذي كان في يومه" يقول ايت جودي الذي يريد إنهاء مرحلة الذهاب في مركز مريح وضمن كوكبة المقدمة مستغلا استقباله لفريق شباب قسنطينة . 

من جهته الرئيس محند الشريف حناشي اثنى على لاعبيه وقال عقب نهاية المباراة ان تأهل فريقه كان مستحقا وسيطر على اغلب مجريات المباراة . وعن المنافس الذي يريد مقابلته في الدور ثمن النهائي أضاف" صراحة فرحت لتأهل فريق قبائلي آخر وهو فريق بني دوالة وأتمنى مقابلة هذا الفريق في الدور القادم ليكون بذلك عرسا قبائليا" على حد تعبيره.

وعلى صعيد آخر ، تراجعت إدارة شبيبة القبائل عن تسريح المهاجم مساعدية خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة ، حيث تحدث معه أمس المدرب ايت جودي وأكد له انه سيحتفظ به في التعداد.

هذا وقد ضبطت إدارة شبيبة القبائل البرنامج التحضيري الذي سيجريه الفريق خلال توقف البطولة تحسبا للشطر الثاني من الموسم الكروي ، حيث سيجري أشبال المدرب عز الدين ايت جودي تربصا مغلقا في منطقة حمام بورقيبة في تونس من الفترة الممتدة ما بين 6جانفي إلى غاية 14 من ذات الشهر تتخللها مواجهات ودية .وسيكون هذا التربص فرصة مواتية للطاقم الفني القبائلي من اجل إخضاع العناصر الجديدة للتجارب وجعلها تندمج مع الأجواء السائدة في الفريق قبل العودة الى جو المنافسة الرسمية في مرحلة الإياب.

 محند ايت واعمر 

من نفس القسم رياضة