رياضة

غاموندي أمام آخر فرصة ضد شبيبة بجاية

شباب بلوزداد

 

يواصل فريق شباب بلوزداد التحضيرات عن كثب للمواجهة القادمة التي سينزل فيها رفقاء القائد عمار عمور ضيوفا على فريق شبيبة بجاية في لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب .وهي المباراة التي تعتبر مصيرية بالنسبة للنادي البلوزدادي الذي صار مهددا بالسقوط واي خسارة جديدة قد تعجل بإقالة المدرب الأرجنتيني ميغال غاموندي،الذي كان قد قدم استقالته الأسبوع الماضي لكن الرئيس الحالي مالك رضا رفضها ومنحه فرصة ثانية أمام النادي البجاوي . وقد عاد الهدوء إلى البيت البلوزدادي هذا الأسبوع بعدما عاد القائد عمار عمور إلى جو التدريبات وعرفت التشكيلة تدعيما نوعيا بوصول المغترب دحمان ومباشرة التدريبات مع المجموعة شأنه شأن مهدي بن علجية القادم من فريق اتحاد العاصمة على شكل إعارة . وينوي المدرب غاموندي الاعتماد على خدمات هذا الثنائي في خرجة الفريق إلى بجاية من اجل إعطاء دعم إضافي للهجوم حيث تم إشراكهما في المواجهة الودية التي خاضها الفريق صباح أمس ضد نادي بارادو.

وعلى صعيد آخر ،قررت إدارة نادي لعقيبة تسريح المهاجم سليم حنيفي والمدافع نايلي حيث علمنا ان هذا الثنائي تنقل إلى فريق شبيبة السّاورة. وتسعى إدارة شباب بلوزداد إلى مواصلة تدعيم الصفوف في الميركاتو قصد تسجيل انطلاقة جديدة في مرحلة العودة بعدما خرج الفريق من منافسة كأس الجمهورية وتراجع في الترتيب العام للبطولة وفي هذا الصدد علمنا أن المدافع كريم معمري أعطى موافقته من اجل العودة لتقمص ألوان شباب بلوزداد .

ونظرا لتراجع مردود بعض اللاعبين قررت الإدارة الحالية مراجعة أجور بعض الركائز ،قصد دفعهم الى بذل مجهود أكبر مستقبلا .

وعن الوضعية الحالية التي يمر بها النادي أكد عمّار عمور استعداده رفقة بقية زملائه من اجل رفع التحدي وإخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يمر بها "لقد مررنا بمرحلة جد صعبة وكل الأندية معرضة لهذه الهزات وعلينا أن نتحد ونكثف جهودنا لاجتياز هذه المرحلة بسلام سيما وان كل الإمكانات متوفرة من اجل اجتياز هذه الوضعية" يقول عمور الذي اكد انه كان ضحية مؤامرة ومقاطعة التدريبات كانت نتيجة الاتهامات التي وجهت له من طرف مجموعة من المناصرين التي شككت في نزاهته وتفانيه في خدمة الفريق لكن أكد عمور أن كل ما حدث صار من الماضي والجميع عازم على العودة بنتيجة ايجابية من بجاية.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة