رياضة

القمة في بولوغين والإثارة في حملاوي

الدور السادس عشر من كأس الجمهورية

 سيتعرف اليوم الجمهور الرياضي الجزائري على بقية الاندية المتأهلة إلى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية، حيث ستكون الاثارة والتنافس حاضرين في اغلب المواجهات خاصة في المباراة التي ستجمع فريقين من الرابطة المحترفة الاولى بين شباب قسنطينة وضيفه فريق مولودية بجاية ،لكن غياب الجمهور القسنطيني عن المباراة بداعي العقوبة المسلطة عليه بسبب اعمال الشغب التي عرفها اللقاء الذي خاضه الفريق في البطولة ضد مولودية الجزائر سيؤثر من دون شك على مردود اللاعبين ويخدم الفريق الزائر .

وستكون أنظار المتتبعين مشدودة إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين الذي يحتضن مواجهة الإتحاد العاصمي بالشبيبة القبائلية. قمة من المنتظر أن تفي بكل وعودها بالنظر للندية التي تشهدها منافسة "السيدة الكأس".إتحاد الجزائر, حامل اللقب والرائد الحالي لبطولة الرابطة الاولى, يريد مواصلة مسيرته في الكأس خصوصا وأنه يملك أفضلية الاستقبال بأرضية ميدانه في لقاء سيديره الحكم الدولي جمال حيمودي. بدوره يخوض فريق شبيبة القبائل اختبارا جديا أمام منافس لا يسهل عليه هزمه وتاريخ المواجهات بينهما يبرز ذلك بوضوح.

وفي غرب البلاد ستكون الانظار ايضا مشدودة نحو المركب الاولمبي بسعيدة والذي سيحتضن لقاء مثيرا يجمع مولودية سعيدة باتحاد بلعباس .اما فريق شبيبة تيارت فيريد مواصلة المغامرة في منافسة السيدة الكأس، حيث سيستقبل اولمبي المدية ،هذا الاخير الذي يريد اعادة سيناريو سنة 95 وتنشيط النهائي الذي خسره انذاك ضد شباب بلوزداد . ويريد فريقا بني دوالة وامل حيدرة رفع التحدي امام مولودية باتنة وامل بوسعادة على التوالي .

رشيد. ب 

البرنامج 

 

تيزي وزو ، ملعب 1 نوفمبر 54 (15:00) : ا. بني دوالة – م. باتنة

العناصر ، ملعب 20 أوت 55 (15:30) : ش. الشراقة – و. تبسة

باتنة ، ملعب 1 نوفمبر 54 ( 15:00) : ن. بوعقل – أ. واد الفضة

الجزائر ، ملعب بولوغين (17:00) : ا. الجزائر – ش. القبائل

قسنطينة ، ملعب حملاوي (16:00): ش. قسنطينة – م. بجاية 

سطيف ، ملعب 8 ماي 45 (16:00) : و. سطيف – ا. الرمشي

أم البواقي ، ملعب زرداني (14:30): ا. الشاوية – أ. عين المليلة

سعيدة ، المركب الأولمبي (14:30) : م. سعيدة - ا. بلعباس

تيارت ، المركب الأولمبي (14:30) : ش. تيارت – ا. المدية

العناصر، ملعب 20 أوت 55 (15:00): ج. حيدرة – أ. بوسعادة

 

من نفس القسم رياضة