رياضة

الأنصار يواصلون الاعتصام قصد رحيل العايب

اتحاد الحراش

 

يواصل انصار اتحاد الحراش اعتصامهم يوميا امام مقر البلدية من اجل المطالبة بتدخل رئيس المجلس الشعبي البلدي قصد رحيل المكتب المسير الحالي برئاسة محمد العايب الذي صار مغضوبا عليه من طرف الانصار وطالبوا برحيله محملين اياه مسؤولية النتائج المخيبة التي سجلها الفريق في الكأس والبطولة .

يحدث هذا في الوقت الذي لم يحسم اتحاد الحراش مشاركته في منافسة دوري أبطال أفريقيا، لأنن مدير الشركة الرياضية لم يوقع على وثيقة التعهد التي تلزم الأندية التي تشارك دوليا عدم المطالبة بتأجيل أو تأخير أي لقاء في البطولة المحترفة الاولى ، بالإضافة إلى أن المشاكل المالية التي يتخبط فيها النادي الذي عجز عن تسديد المستحقات المالية التي يدين بها اللاعبون ستدفع بالإدارة إلى اعلان انسحابها من المشاركة في المنافسة القارية .

وفي سياق آخر ، استغرب نادي اتحاد الحراش العقوبة التي تعرض لها مدرب فريق الكرة بوعلام شارف ومساعده محمد حنشياد واصفا إياها بـ"غير العادلة".

وأقرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة عقوبة الإيقاف بحق المدرب شارف شهرا نافذا وستة اشهر في حق مساعده حنيشاد ثلاثة أشهر منها غير نافذة. كما جرى تغريم المدربين معا 10ملايين سنتيم .

وفي هذا الشأن قال رئيس النادي محمد العايب في تصريح صحفي : "بصراحة إنها عقوبة غير عادلة لأن مدربينا لم يقترفا أي شيء يستحق هذه العقوبات". وأضاف:" خلال لقاء وفاق سطيف (0/2) قيد مراقب المباراة التصرف غير الرياضي للحكم الرابع تجاه لاعبينا وجهازنا الفني الأمر الذي أغضب كثيرا المدرب بوعلام".

وتسببت احتجاجات شارف في تعرضه للطرد خلال المباراة.

وسبق لشارف أن تعرض الموسم الماضي للإيقاف ستة أشهر كاملة لأسباب مماثلة.

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة