رياضة

شارف يعاقب وحرمان "السنافر" من فريقهم في أربعة لقاءات

متاعب اتحاد الحراش وشباب قسنطينة تتواصل

 

عاقبت لجنة الانضباط التابعة لرابطة المحترفين فريق شباب قسنطينة بحرمانه من جمهوره في أربع مباريات بينها مباراتان مع وقف التنفيذ بسبب أعمال الشغب التي اقترفها مشجعوه في مباراة مولودية الجزائر السبت الماضي لحساب الجولة 14 قبل الأخيرة لمرحلة الذهاب.

وتسببت تلك الأحداث التي اندلعت قبيل نهاية المباراة بينما كان الشباب منهزما 0/1 في إصابة عناصر من الشرطة وتحطيم سياج الملعب وسيارتي الإذاعة والتلفزيون الحكوميتين فضلا عن خسائر مادية أخرى.

 وأعلن لاحقا عن توقيف نحو ثمانية من مثيري الشغب، كما جرى إلزام نادي شباب قسنطينة بتعويض المتضررين جراء هذه الأحداث. ولم يتم لحد الآن الانتهاء من جرد قيمة الخسائر، كما تم إيقاف المدرب المساعد لاتحاد الحراش محمد حنيشاد ثلاثة أشهر وثلاثة أشهر أخرى مع وقف التنفيذ عقب طرده في مباراة وفاق سطيف لحساب الجولة ذاتها. بالمقابل تم إقرار عقوبة الإيقاف شهرا نافذا في حق المدرب الأول للحراش بوعلام شارف. وأبقت اللجنة على ملف مباراة شبيبة الساورة وشبيبة القبائل بذات الجولة مفتوحا إلى حين استكمال باقي معطيات المباراة التي شهدت اعتداءات على مشجعي القبائل ومنع الفريق من إجراء مرانه عشية المباراة.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة