رياضة

الحراش والوفاق و"السنافر" يتعرفون على منافسيهم

لخوض منافستي رابطة الأبطال وكأس الكاف

 

تعرفت الأندية الجزائرية على منافسيها بالأدوار الأولى لمسابقتي الإتحاد الإفريقي ودوري الأبطال الإفريقية، وذلك خلال عملية القرعة التي جرت أمس بالمغرب. وفي هذا الإطار سيواجه وفاق سطيف بطل الدوري الجزائري للمحترفين في الموسمين الماضيين في الدور الثاني والثلاثين لدوري ابطال أفريقيا نادي ستيف بيكو الغامبي. وستجرى مباريات الذهاب أيام 7/8/9 فيفري المقبل على أن تجرى مباريات العودة في 14/15/16 من نفس الشهر. وفي حال تأهل الوفاق إلى الدور السادس عشر سيواجه المتأهل من مباراة (آف سي ديامبارز السينغالي أو آسفا يانينغا البوركيني).

 أما اتحاد الحراش وصيف الدوري الجزائري الموسم الماضي فسيواجه الملعب المالي في الدور الثاني والثلاثين لدوري ابطال أفريقيا.

 من جانبه سيواجه شباب قسنطينة ممثل الكرة الجزائرية بكأس الإتحاد الإفريقي (الكنفدرالية) بالدور الثاني والثلاثين فريق "آي أس أن نيجلاق" من النيجر. وستجرى مقابلة الذهاب بالنيجر بين 7 و9 فيفري 2014 فيما ستكون مباراة الإياب أسبوعا بعد ذلك بقسنطينة أيام 14، 15 و16 فبراير أيضا. وفي حال تأهّل النادي الجزائري إلى الدور السادس عشر فسيواجه الفائز من لقاء فريقي الأسود الحمر من ليبيريا وكانتانيز من جامبيا. وستجري مباراة الذهاب ما بين 28 فبراير و2 مارس على أن يستقبل العميد في مباراة العودة بقسنطينة بين 7 و9 مارس .

فيما برمجت مباريات الدور الـ 16 أيام 21 إلى 23 مارس بالنسبة للذهاب، وأيام 28 إلى 30 مارس بالنسبة للعودة.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة