رياضة

غاموندي قد يغادر بعد مواجهة بجاية

شباب بلوزداد يحضر اللقاء في ظروف خاصة

 

يمر فريق شباب بلوزداد بظروف جد صعبة هذه الايام بسبب تراجع النتائج في البطولة وخروجه المبكر من منافسة كأس الجمهورية، الامر الذي جعل اللاعبين والطاقم الفني مستهدفين من طرف انصار الفريق كما اعلن المدرب الارجنتيني ميغال غاموندي رحيله عن تدريب الفريق بسبب عدم ايجاده الوصفة الناجحة لاعادة الفريق الى بر الامان .

لكن رئيس الفريق مالك رضا رفض رحيل غاموندي وطالبه بمواصلة العمل الى غاية ايجاد الحلول ، حيث التقى بمدربه من أجل الحديث معه حول قرار الاستقالة، خاصة أن الإتفاق الأخير كان على أساس أن ينهي مباراتي مولودية وهران وشبيبة بجاية، وبعدها سيجلس إلى الطاولة لكي يكشف تقريره لمرحلة الذهاب. وبعد إلحاح من مالك، وافق الأرجنتيني على البقاء في منصبه على الأقل لمباراة شبيبة بجاية بعد أسبوعين من الآن، بعدما أكد له الرئيس البلوزدادي أنه ليس الوقت المناسب للرحيل وأنه ليس سبب الخسارة، لأن الهجوم كان ضعيفا مرة أخرى وفشل في تسجيل فرص سهلة، وطريقة تلقي الهدف التي كانت على إثر سوء تقدير من الحارس واضح، ولا يتحمّل المسؤولية حسب تعبير مالك لـ ڤاموندي.

وعليه، فستكون المباراة المقبلة أمام شبيبة بجاية حاسمة بشأن مستقبل المدرب الأرجنتيني، الذي سيجد نفسه مطالبا بتحقيق الفوز إن اراد البقاء في منصبه وهو ما يراهن عليه مالك، لكن في حالة التعثر فإنه من المؤكد ستكون آخر مباراة له على العارضة الفنية للشباب، ولو أن بعض الأخبار ترجّح أنه مهما كانت النتيجة سيغادر ڤاموندي منصبه، لأنه لم يعد يريد البقاء في منصبه. هذا وتنوي ادارة شباب بلوزداد تدارك ما فات خلال مرحلة التحويلات الشتوية القادمة من اجل تدعيم التعداد في جميع المناصب حيث تحصلت على موافقة لاعبين اثنين ويتعلق الامر بالمدافع عبد القادر العيفاوي وكذا بن علجية .

من جهته المسير السابق في الفريق جمال نسيب أكد انه مستعد للعودة الى شباب بلوزداد ومساعدة الفريق على الخروج من الوضعية الصعبة التي يمر بها ، مساندا الرئيس الحالي رضا مالك في ما يتعلق بتمسكه بالمدرب الارجنتيني غاموندي الذي حسبه يقدم عملا كبيرا .

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة