رياضة

"أنصح بلفوضيل بالرحيل عن الإنتر"

حاليلوزيتش:

 

 

أكد مدرب المنتخب الوطني الجزائري وحيد حاليلوزيتش، أن مهاجم إنتر ميلان إسحاق بلفوضيل لاعب مهم جدا، لكن يجب عليه اللعب باستمرار مع ناديه من أجل ضمان مكانته في صفوف المنتخب الوطني تحسبا لمونديال البرازيل 2014.

وقال البوسني خاليلوزيتش إن لبلفوضيل رغبة كبيرة في القيام بعمله بشكل جيد، لكن يجب أن يكون ذلك باستمرار، حيث أكد في تصريح لموقع توتو ميركاتو أمس الأحد " بلفوضيل لاعب مهم جدا ، لديه رغبة كبيرة في القيام بعمله بشكل جيد ، ولكن إذا كان لا يلعب باستمرار ، فإنه سيكون من الصعب أن نضع اسمه في قائمة اللاعبين المعنيين بكأس العالم وبالتالي قد يضيع المونديال".

 وتابع خاليلوزيتش حديثه للموقع، حيث نصح اللاعب السابق لبولونيا الإيطالي بتغيير النادي "أنصح بلفوضيل بتغيير النادي لكي تكون حظوظه أوفر في المشاركة وإذا أراد البقاء فما عليه إلا أن يفرض نفسه في الانتر، وعليه فإنني أتمنى أن يحصل على فرص أكثر للعب لكي يكون متواجدا معنا في المونديال". وطلبت عدة فرق إيطالية خدمات الجزائري بلفوضيل على غرار ساسولو وسامدوريا مؤخرا. وفي المقابل بدا الناخب الوطني جد مرتاح للمردود الذي يقدمه مواطنه سفير تايدر مع إنتر ميلان، وصرح قائلا "تايدر يلعب في فريق ذي مستوى عال وهو في أوج عطائه".

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة