رياضة

ماندي يفرض التعادل على إيفيان

 

ساهم مدافع المنتخب الوطني عيسى ماندي في عودة فريقه ملعب رامس بنقطة التعادل في خرجته اول امس الى ايفيان لحساب الجولة الثامنة عشر من بطولة الدرجة الاولى الفرنسية . وهي المواجهة التي خاضها الوافد الجديد لـ"الخضر" أساسيا حيث تمكن رامس من ادراك التعادل في الدقيقة الـ90 عن طريق فلويد اييت ،بعدما كان منهزما منذ الدقيقة 47 . وبهذا التعادل ارتقى رامس الى المركز التاسع برصيد 26نقطة . 

ويتواجد مدافع المنتخب الوطني مهدي مصطفى سبع في أسوأ أحواله مع فريقه أجاكسيو الفرنسي، حيث تلقى معه هزيمة جديدة اول امس في ميدانه وامام جماهيره بنتيجة (1/2 )عندما استقبل نادي لوريون لحساب الجولة الثامنة عشر من بطولة الدرجة الأولى الفرنسية. وهي المباراة التي عرفت مشاركة المدافع الدولي الجزائري اساسيا كعادته ولكنه ظهر بمستوى متواضع رفقة بقية رفاقه المدافعين وحملته الصحافة الفرنسية جزءا من مسؤولية الهدف الثاني الذي سجله لوريون عن طريق جيريمي الياديير في الدقيقة 73 . 

وتعتبر هذه الهزيمة الثانية على التوالي لنادي أجاكسيو في البطولة بعد خسارته الاسبوع الفارط في موناكو، الامر الذي جعله في المركز ما قبل الاخير برصيد 9نقاط متوجها بخطى ثابتة نحو الدرجة الثانية .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة