رياضة

سامبدوريا الإيطالي يدخل السباق لضم بلفوضيل

اللاعب مطالب بتغيير الأجواء لخوض المونديال

 

ذكر موقع انتر ميلان الإيطالي أن المهاجم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل بات غير مرغوب فيه في النادي وأنه من المرجح أن يسرح أو يعار إلى أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، لاسيما أن الجزائري خيب ظن "الإيطاليين" ولم يفلح في الوصول إلى شباك المنافسين إلا في مناسبة واحدة أمام ناد مغمور يدعى تراباني لحساب كأس إيطاليا. وكلف انتقال بلفوضيل إلى الإنتر حوالي سبعة ملايين يورو دون أن يحقق المطلوب، الأمر الذي جعل المدرب والتر ماترازي يخرجه من حساباته.

وذكرت قناة سامبدوريا أن المدرب ميهايلوفيتش يريد تدعيم القاطرة الأمامية في الميركاتو الشتوي وقد يكون الجزائري بلفوضيل أحد الوافدين الجدد. وفي المقابل، لا يزال نادي ساسولو يتتبع خطوات بلفوضيل، حيث سبق أن أوفد مبعوثين للوقوف على إمكاناته الفنية والبدنية. وأضحى بلفوضيل مطالبا بإيجاد فريق يلعب له إذا أراد المشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس العالم 2014 حيث وجه المدرب البوسني رسالة واضحة لكل اللاعبين انهم عليهم ايجاد فريق يلعبون فيه بانتظام من اجل حجز مكانتهم في المنتخب قبل السفر الى البرازيل وهو ما جعل مجاني وغيلاس وسليماني وكادامورو ولحسن يفكرون في تغيير الاجواء.

وفي الدرجة الثانية الفرنسية تمكن اللاعب الدولي السابق وليد مسلوب من العودة بانتصار ثمين في خرجة فريقه لوهافر اول امس الى نادي تروا حيث تغلب عليه بنتيجة هدف دون رد في لقاء الجولة الـ17 من بطولة الدرجة الثانية الفرنسية . وهو اللقاء الذي خاضه مسلوب اساسيا حيث خرج فريقه من منطقة الخطر وصار يحتل المركز الـ13 برصيد 20 نقطة .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة