رياضة

نادي رين الفرنسي يريد بلايلي في الميركاتو

إذا تمت الصفقة سيلعب بجانب قادير

 

كشف لنا مصدر مقرب من المهاجم الجزائري يوسف بلايلي المحترف في نادي الترجي الرياضي التونسي ان اللاعب السابق للمنتخب الاولمبي تلقى عرضا رسميا من نادي رين الفرنسي من اجل استقدامه خلال فترة التحويلات الشتوية بعد المردود الطيّب الذي قدمه في فريق الترجي خلال لقاءات البطولة وكذا في المنافسة الافريقية .وفي حال ابرام الصفقة بين ادارتي الترجي ونظيرتها من رين فإن اللاعب السابق لمولودية وهران سيلعب في الفريق الفرنسي بجانب متوسط ميدان المنتخب الوطني فؤاد قادير.

وقد رفض بلايلي الكشف عن هوية النادي الذي سيحترف فيه ولكنه اكد انه من فرنسا ويحتل مركزا ضمن الخمسة الاوائل.

وكشف يوسف بلايلي نجم نادي الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم انه رفض عرضا لتجديد عقده مع النادي لرغبته في الاحتراف بأوروبا وخاصة في فرنسا. وينتهي عقد بلايلي مع الترجي التونسي في حوان 2014.

وقال بلايلي ، " عرضت إدارة الترجي علي تجديد العقد لمدة ستة أشهر والسعي للفوز بدوري رابطة أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للاندية، لكنني رفضت وقلت للمسؤولين إنني ارغب في المغادرة والالتحاق بأحد الأندية الأوروبية التي تود الحصول على خدماتي".

وأضاف " قلت لمسؤولي الترجي إن الأحسن لهم هو القبول بأفضل العروض وبيعي لان ذلك سيدر عليهم أموالا ،وإلا فلن يقبضوا أي شيء لأنني قررت المغادرة في نهاية عقدي في جوان المقبل مهما كانت الظروف".وأوضح بلايلي انه تلقى "عرضا محترما من ناد يحتل المركز الرابع أو الخامس على لائحة جدول ترتيب الدوري الفرنسي"، مشيرا إلى أن الاحتراف بأوروبا سيمكنه من الانضمام إلى المنتخب الجزائري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. 

ونفى بلايلي في وقت سابق كل الاخبار التي تحدثت عن رغبته في حمل الجنسية التونسية من اجل الانضمام الى المنتخب التونسي، مشيرا إلى ان كل هذه اخبار لا اساس لها من الصحة ولم يسبق له وان ساوم الألوان الوطنية مبديا استعداده لتلبية دعوة المدرب البوسني حاليلوزيتش اذا وجه له الدعوة .

وقد تضطر ادارة الترجي الرياضي التونسي الى تسريح بلايلي خلال الميركاتو الشتوي من اجل الاستفادة من صفقة تحويله الى الخارج واذا احتفظت به الى نهاية الموسم سيغادر النادي دون ان تستفيد خزينة النادي من صفقة تحويله الى اوروبا .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة