رياضة

غولام ممرّر حاسم وعودية هداف

 

تمكن المدافع الايسر للمنتخب الوطني فوزي غولام من المساهمة في فوز فريقه نادي سانت ايتيان خارج قواعده عندما تنقل مساء اول امس لمواجهة مونبولييه لحساب الجولة الثامنة عشر من الدرجة الاولى الفرنسي . وكان غولام وراء الهدف الوحيد الذي منح الفوز لفريقه من خلال تمريرته الحاسمة التي قام بها في الدقيقة 75 وجدت زميله ماكس غرادل الذي وضعها في شباك حارس مونبولييه .

وقد شارك غولام اساسيا وتألق بشكل لافت ما جعله يحظى بإشادة الصحافة الفرنسية ،وهو ما سيصب من دون شك في مصلحة المنتخب الوطني المقبل على خوض مونديال البرازيل شهر جوان القادم . وكان غولام قد سجل استفاقة قوية واستعاد مستواه الحقيقي الامر الذي جعل المدرب حاليلوزيتش يجدد ثقته فيه ويعتمد عليه في لقاء بوركينافاسو خلال اياب الدور التصفوي المؤهل لمونديال البرازيل.

وفي المانيا يواصل المهاجم السابق لوفاق سطيف محمد امين عودية تألقه مع فريق دينامو درزدن حيث سجل اول امس هدفه السادس هذا الموسم رغم الهزيمة التي عاد بها الفريق في خرجته الى الرائد "أف س كولون" بنتيجة (3/1) لحساب الجولة الـ18 من بطولة الدرجة الثانية الالمانية . 

وقد دخل عودية كالعادة احتياطيا وتمكن من تقليص النتيجة اثر استغلاله خطأ في دفاع المنافس ، مقلصا النتيجة التي كانت ثلاثة دون رد لصالح الفريق المستضيف.

ويتطلع عودية لمواصلة التألق وتسجيل الاهداف في فريقه من اجل لفت انتباه انظار المدرب حاليلوزيتش قبل مونديال البرازيل 2014. ورغم تسجيله ستة اهداف الا ان مدرب دينامو درزدن لايزال يرفض اعتماده على عودية اساسيا .

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة