رياضة

الاتحاد أمام حتمية الفوز

اتحاد العاصمة – شبيبة بجاية

 

يستقبل اليوم فريق اتحاد العاصمة ضيفه شبيبة بجاية في ملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى . 

وهي المباراة التي يريد رفقاء بن موسى الفوز بها من اجل تعزيز مركزهم الريادي والتوجه بخطى ثابتة نحو ضمان اللقاء الشتوي ، لكن مأمورية اصحاب الزي الاحمر والاسود لن تكون سهلة امام منافس يريد تضميد جراحه وقد يرضى بنقطة التعادل من جهة ناهيك عن الغيابات العديدة التي ستعرفها تشكيلة اتحاد العاصمة، الامر الذي جعل المدرب الفرنسي لانغ في حيرة .

وعليه فإن التقني الفرنسي فيلود سيحدث عدة تغييرات على التشكيلة الاساسية لتعويض كل من كودري واندريا وقاسمي والحارس زماموش وشافعي .وحسب ما علمناه فإن الطاقم الفني للإتحاد، سيقحم خمسة لاعبين لم يشاركوا في لقاء الكأس ضد النصرية ومعظم هذه التغييرات التي سيحدثها على التشكيلة اضطرارية بسبب الإصابات الكثيرة . وبعدما تعرض الدولي زماموش إلى إصابة على مستوى العين، ما سيجعله يغيب عن هذه المواجهة بنسبة كبيرة، يفاضل بين الحارس معزوزي ومنصوري.

والعيفاوي صاحب الخبرة فينتظر ان يعوض شافعي في محور الدفاع .هذا ويبقى بكاكشي خارج حسابات فيلود الذي لم يعتمد عليه ولا مرة، وهو ما حدث مع كوربيس أيضا، بالمقابل فإن بقية خط الدفاع سيكون نفسه الذي لعب أمام النصرية بمشاركة مفتاح على الجهة اليمنى وبدبودة على الجهة اليسرى بينما سيكون خوالد القائد حاضرا في المحور. وعن هذا اللقاء اكد المدرب السابق لوفاق سطيف ان فريقه امام حتمية الفوز ضد النادي البجاوي، مشيرا إلى ان لاعبيه نسوا التأهل في كأس الجمهورية وعازمون على رفع التحدي وانهاء مرحلة الذهاب كأبطال المرحلة الشتوية ، ولن يتحقق ذلك إلا بالفوز على شبيبةبجاية والتنقل بعدها الى سطيف من اجل تأكيد قوتنا ،يقول فيلود .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة