رياضة

مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

شباب قسنطينة – مولودية الجزائر

 

يستقبل اليوم فريق شباب قسنطينة ضيفه مولودية الجزائر على ارضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة لحساب الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الاولى .وهي المواجهة التي يصر النادي المحلي على الفوز بها من اجل البقاء دائما ضمن كوكبة مقدمة الترتيب وانهاء مرحلة الذهاب في احسن الاحوال لكن المأمورية لن تكون سهلة خاصة وان الفريق عرف موجة لا استقرار نتج عنها رحيل المدرب الفرانكو ايطالي غارزيتو وتولي الحارس الدولي السابق لوناس قاواوي تدريب الفريق بشكل مؤقت . وحسب ما علمناه من مصادر مقربة من الطاقم الفني فإن قاواوي سيعتمد على نفس التشكيلة التي واجه بها شبيبة الساورة في لقاء الكأس بإقحام بزاز وبولمدايس على مستوى الهجوم .

من جهته فريق مولودية الجزائر ، يراهن على تسجيل اول انتصار خارج الديار بقيادة المدرب فؤاد بوعلي الذي كشف عن اوراقه وعبر عن رغبته في العودة من قسنطينة بالنقاط الثلاث خاصة وان معنويات اللاعبين في السماء بعد التأهل الثمين في منافسة كأس الجمهورية على حساب اولمبي الشلف .

ولم يتذوق رفقاء ياشير طعم الانتصار خارج القواعد منذ الفوز المسجل في بجاية امام الشبيبة المحلية وعليه يريد المدرب بوعلي استعادة هيبة العميد خارج الديار باستهداف منافس من العيار الثقيل .وينتظر ان تعرف تشكيلة المولودية بعض التغييرات مقارنة بمواجهة الكأس حيث سيغيب المدافع بلعيد بداعي العقوبة وزميلة أكساس المصاب ، بينما سيكون الهجوم محروما من خدمات   جاليت الذي سيكون بدوره معاقبا. وسيسترجع الفريق خدمات لاعب الوسط غربي الذي استنفد العقوبة. 

وقد اجرى رفقاء يحيى شريف اخر حصة تدريبية امس على ارضية ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة حيث اجرى خللها المدرب بوعلي اخر اللمسات على التشكيلة الاساسية مع اجراء بعض التمارين الخاصة بالكرات الثابتة تولى تنفيذها هداف الفريق حشود الذي صار احد الحلول الناجحة لهجوم المولودية .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة