رياضة

صراع الصدارة في ملعب 20 أوت

الجولة 14من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

 

تجرى غدا الجمعة لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الثانية، والتي ستعرف مواجهات في غاية الأهمية سواء على مستوى مقدمة الترتيب أو لدى أصحاب المؤخرة.

وستكون الأنظار كلها مشدودة نحو ملعب 20 أوت الذي سيحتضن قمة واعدة بين النصرية والرائد جمعية وهران.

فلا حديث في شوارع حسين داي هذه الأيام سوى عن المواجهة الواعدة التي سيخوضها رفقاء عبد السلام غدا الجمعة ضد الرائد جمعية وهران لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الثانية. ورغم مرارة الإقصاء الذي تذوقه اللاعبون في منافسة كأس الجزائر أمام الجار اتحاد العاصمةإ إلا أن المدرب يونس إفتيسان عرف كيف يرفع معنويات لاعبيه ويحثهم على ضرورة نسيان منافسة كأس الجمهورية والتركيز على اللقاء الواعد ضد الجمعية الوهرانية، حيث ركز المدرب إفتسيان أكثر على الجانب النفسي، خاصة وأن المردود الذي قدمه رفقاء الحارس غالم ضد الاتحاد ترك انطباعا حسنا لدى الأنصار وتفاءلوا أكثر بقدرة فريقهم على تحقيق ورقة الصعود. 

وعن هذه المواجهة، أكد المشرف الأول على العارضة الفنية للنصرية أن فريقه تخطى صدمة الإقصاء من منافسة كأس الجزائر ويركز على الهدف الذي سطره والحلم الذي ينتظره الأنصار وهو العودة إلى الرابطة المحترفة الأولى "معنويات اللاعبين جد مرتفعة وتخطوا صدمة الإقصاء من الكأس، فمواجهة جمعية وهران أهم من لقاء اتحاد العاصمة بالنسبة لي لأنها تتعلق بمصير الفريق وإذا فزنا بها سيجعلنا نقترب أكثر من لقب البطل الشتوي قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولة واحدة فقط" يقول إفتيسان الذي أكد أن كل الظروف مساعدة على تحقيق الفوز، معترفا في الوقت نفسه بقوة المنافس الذي لم يعتل الصدارة بفضل ضربة حظ بل أكد قوته داخل وخارج الديار. ولهذا يجب الحذر أكثر على حد تعبيره.

وقد عبر مدرب النصرية عن ارتياحه للعودة القوية التي سجلها بن دبكة الذي تعافى من الإصابة وأكد جاهزيته من خلال الظهور الإيجابي في لقاء الكأس ضد اتحاد العاصمة.

رشيد. ب 

البرنامج 

مولودية باتنة – أمل بوسعادة 

جمعية الخروب – اتحاد حجوط 

اتحاد عنابة – اتحاد الشاوية 

أمل مروانة – أولمبي المدية 

نصر حسين داي – جمعية وهران 

مولودية سعيدة – شباب باتنة 

اتحاد البليدة – اتحاد بلعباس 

وداد تلمسان – ترجي مستغانم 

من نفس القسم رياضة